التخطي إلى المحتوى

عبدالله حسن الغامدي من هو و سبب قتله وكيف قتل ومعلومات هامه عنه
عبدالله حسن الغامدي

عبدالله حسن الغامدي من هو و سبب قتله وكيف قتل ومعلومات هامه عنه

انتشرت أخبار هنا وهناك عن الطيار السعودي عبد الله حسن الغامدي هو من قبيله الغامدي بالسعودية وهو طيار معروف وله مريدي وله متابعينه على مستوى الوطن العربي وهو صاحب سيره عطره على كافه المستويات بأخر فيديو وتحدث فيه عبد الله الغامدي والتفاصيل الخاصة.

عبد الله حسن الغامدي

ويقال إنها أسباب اغتيال لعبد الله الغامدي كانت في عمليه الثأر وهذا الموضوع عائلي وانا تم خطه في احدى المدارس الثانوية تم قصد رجل من العمر ثمان 24 عاما وأصبحت قضيه عبد الله الغامدي قضيه رأي عام والجميع لماذا الخط والأسباب لماذا لم يتم القضية اصبحت قضيه كبيره جدا.

الغامدي و خاشقجي

راح البعض يخلط بين مقتل الغامدي وقضية  خاشقجي في امر ليس له أي أساس من الصحة مقتل الغامدي يقال انه عمليه ثأر ولكن خاشقجي كانت عمليه سياسيه بحته وتدخل فيها الراي العام بشكل كبير لكننا سوف نتحدث عن القضية التي أمامنا هي مقتل عبد الله حسن الغامدي وهو يبلغ من العمر 24 عاما هو طيار سعودي ومولود في السعودية في 98 1798 وهذه قضيه أصبحت قضيه كبيره جدا.

مقتل عبد الله الغامدي

ولا احد الآن يستطيع ان يتوصل الي تفاصيل مقتل الغامدي لم تكن واضحة المعالم لكننا سوف ننشر لكم أخر فيديو تحدث فيه عبد الله الغامدي عن عمله كطيار ونحن لا نريد أن نخوض فيه قضايا أخرى غير القضية التي أمامنا غير قضيه مقتل عبد الله الغامدي تفاصيل كاملة لمقتل الطيار عبد الله حسن الغامدي.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=VeD8قtenc8Sg

قد يهمك أيضا

سبب مقتل أمل العبرية في عُمان (فيديو)

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: