الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالله بن مهير الكتبي ويكيبيديا

يُعد اللواء الركن عبدالله بن مهير الكتبي، وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في دوله الإمارات العربية المتحدة، اعتبارا من 25 سبتمبر 2021، يحمل الجنسية الإماراتية، ويقيم حاليا في دوله الإمارات ويبلغ من العمر 65 عاما.

عبدالله بن مهير الكتبي ويكيبيديا

تقلد خلال مسيرته في العديد من المناصب فعمل في منصب في مناصب عسكريه لصالح دوله الإمارات كان أخرها قائد  وحدات المساندة التابعة للقوات المسلحة منذ عام 2012 وحتى عام 2021، كما تولى منصب مدير مكتب ولي العهد في إمارة أبوطبي، وكذلك مدير لصالح ديوان الحاكم في منطقه الظفرة، علاوة على ذلك ترأـس منصب اللجنة العليا التي يتم رعايتها  بواسطه مهرجان الوحدات المساندة للرماية.

وبالحديث عن تفاصيل حياته الدراسية نجد انه، حاصل على شهاده الماجستير، والبكالوريوس عن جامعه زايد حيث تخصص في كليه العلوم العسكرية.

كما وشارك اللواء الركن عبد الله بن مهير الكتبي، في في العديد من اللجان التنظيمية والتحضيرية، على مستوى الإمارة، ويقع مسقط رأسه في أبوطبي، وتم اختياره ليكون في قياده العديد من الفرق العملية، وهو من الشخصيات الشهيرة والمعروف عنها الكفء والنبل والأخلاق الحميدة، والحريصة أيضًا على مصلحه الوطن فوق كل شيء.

و أعلنت مؤخرا السلطات الإماراتية، عن تعيين عدد من الشخصيات الجديدة، في تشكيل الحكومة، وكان على راس هؤلاء  عبد الله الكتبي، وتم تعيينه في منصب هام، كمسؤول أي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد الإماراتي، وذلك اعتبارا من 25 سبتمبر 2021.

وتصدر اسم عبد الله مهير الكتبي، الأكثر رواجا وبحث عبر مؤشر البحث غوغل، خلال الساعات الحالية، وذلك لما يرغب العشرات في معرفه من هو، ولعلنا نشرنا لحضراتكم نبذه سريعه حول السيرة الذاتية له، وكذالك تعرفنا على غيرها من المعلومات التي وفرناها في التقرير الموضح أدناه.

وبهذا نكون قد وصلنا ويإكم إلي نهاية التقرير والذي أوضحنا لكم من خلاله، معلومات لا تعرفها عن اللواء عبدالله بن مهير الكتبي ويكيبيديا، وتطرفنا للحديث عن ابرز المعلومات في سيرته الذاتية، بشان عمره ومهنته والمؤهل الدراسي، وذلك تزامنا مع تعيينه في حساس وهام في دوله الإمارات العربية المتحدة.

error: