الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي ويكيبيديا

عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي من مواليد 1 من شهر يناير سنه 1997، ويصل عمره الحالي إلي 45 عاماً، ولد ونشأ في دوله الإمارات العربية المتحدة، ويشغل منصب وزير العدل اعتبارا من 25 سبتمبر 2021.

عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي ويكيبيديا

قبل أن يصل إلي منصبه الحالي كوزير  لوزارة العدل في الإمارات، تدرج في عدد آخر من المناصب حيث تحصل على عضويه المركز الاتحادي للتنافسيه والإحصاء،  وغيرها من العضويات الأخرى، فهو عضوا نشاطا لمواجهه غسيل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب عن طريق المنظمات الغير شرعيه، و له إسهاماته البارزة في مكافحه الجريمة، وكذلك مكافحة الأنشطة الاقتصادية وغير ذلك من الأمور الغير مشروعة في دوله الإمارات، واشتهر  بكفاءته وانتماؤه للوطن وحبه إليه، لذا لم تردد السلطات في الإمارات في تعيينه في هذا المنصب الحساس.

حاصل على عضويه لجنه الأنشطة الاقتصادية ذات التأثير الاستراتيجي، و عضوا نشاطا في اللجنة الوطنية لإدارة  مرحله التعافي من جائحة “كوافيد-19″، علاوه على ذلك حصوله مؤخرا على عضويه اللجنة العليا للمساعدات الخارجية.

والجدير بالذكر انه،وشغل منصب المدير الخاص بإدارة الشؤون الاقتصادية، لصالح المجلس الأعلى للأمن الوطني، ويحظى أسمه بشهره واسعه في مجال الاقتصاد، حيث لديه خبره اقتصاديه تحصل عليها خلال تواجده بالمجلس الأعلى للأمن الوطني، وبين عامي 2013 وحتى 2016، كان يعمل في شركه بترول أبوطبي الوطنية أدنوك.

يصدر الإشارة إلي انه حاصل على شهاده الماجستير والبكالوريوس عن جماعه بوسطن الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من الشخصيات المعروفة في المجتمع الإماراتي، كما أنه مؤثر بشكل عام في مجال الاقتصاد ويمتلك خبرة في مجال الاقتصاد.

و منذ تعيينه في منصب وزير العدل لدوله الإمارات اصبح اسمه من اكثر الكلمات بحثا في محرك البحث الشهير جوجل، حيث يرغب العشرات والمئات من الأشخاص بمعرفه من هو ومطلعه السيرة الذاتية له، وتبين انه شخصيه إماراتيه معروفه، وله أسمه وبصمته، بجانب إنجازاته في الشأن الاقتصادي الوطني.

يهمك أيضًا: عبدالله بن مهير الكتبي ويكيبيديا

والى هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تعرفنا من خلاله على معلومات عن عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي ويكيبيديا، وتعرفنا كذلك على مواليده وعمره، و تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرته الذاتية.

error: