التخطي إلى المحتوى
عبدالله الودعاني قبل وبعد عمليات التجميل شاهد التطور في الأنف

يتساءل رواد التواصل الاجتماعي، عن صور عبدالله الودعاني قبل وبعد عملية التجميل التي خضع لها مؤخراً في (مارس/آذار 2022)، في أنفه، علي أمل أن يتم تصغيرها قليلاً بعد أن تلقي تعليقات سخرية من قبل عدد من متابعيه، الذي وجهوا له تعليقات ساخرين فيها منه، لأنه أنفه كبيرة للغاية، لأنه مشهور لابد أن يظهر في مظهر جيد للمتابعون، مما أدي الأخير إلي الخضوع إلي العملية مؤخراً.

عبدالله الودعاني أخو سارة الودعاني، ويُعتبر شقيقها الأكبر من الناحية العمرية، اشتهر من خلال السوشيال ميديا، وسرعان ما نجح في تدشين  قاعدة جماهيرية كبيرة تُتابع كل يومياتها علي تطبيق المشاهير سناب شات. والجدير بالذكر أن شقيقته سارة الودعاني، لعبت دوراً كبيراً في شهرته، بل كانت من أبرز الأسباب التي دخل بها عالم النجومية، وأصبح من ضمن نجوم التواصل.

ونشرت احدي الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، مجموعة من الصور لمشهور سناب شات عبدالله الودعاني قبل وبعد العملية، وإليكم الصور المنتشرة اليوم علي مستوى التواصل الاجتماعي.

قبل وبعد

 

وشهدت ساحة المشاهير مؤخراً، خضوع الكثيرون من نجوم التواصل لأكثر من عملية تجميل، ويدخل النجم عبد الله الودعاني من ضمن هؤلاء المشاهير، إضافة إلي وذ نكهة، رهف القحطاني، التي خضعت هي الأخري لعملية تجميل علي الأنف، بعد أن لقت انتقادات لاذعة من معجبيها علي صورها في معرض العطور بدون فلتر.

 

error: