التخطي إلى المحتوى

عبدالله الاهدل ورهف القحطاني يثيران ضجة علي تويتر.. شاهد

تصدر المطرب الشاب عبدالله الاهدل والمشهورة السعودية رهف القحطاني الأكثر رواجاً مؤخراً علي منصة تويتر، بعدما تداولت حسابات إخبارية فيديو للثنائي في أحدث ظهور لهما علي تطبيق التدوين والصور، وحاز المقطع علي آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره علي شبكة التواصل الاجتماعي، في ظل تساءل الكثيرون عن السر وراء التعاون القادم بينهما.

وكانت أكدت رهف القحطاني في آخر ظهور لها، أن عمرها الحقيقي 22 عاماً أعتباراً من 2021. وأشارت أنها قررت الكشف عن عمرها الحقيقي علي خلفية الأنباء المغلوطة التي تضاربت عنها في هذا الشأن خلال الفترة الماضية.

أغنية اليوم خميس

حيث من المقرر أن يطلق الثنائي أغنية جديدة لهما في أحدث تعاون مشترك، وتم تسمية الكليب القادم تحت عنوان “اليوم خميس”.

ونشرت عدة حسابات برومو الأغنية، وسرعان ما حصدت تفاعلات جيدة من قبل المستخدمون الذين ينتظرون طرح الكليب كامل.

 

عبدالله الاهدل ورهف القحطاني

وعقب تصدر وسم رهف القحطاني التريند علي موقع تويتر، تساءل البعض عن هوية المطرب عبدالله الاهدل الذي ظهر برفقها خلال تصوير إعلان الكليب من أجل تشويق محبيها. وحسب المعلومات الرائجة عنه عبر منصات السيرة الذاتية وشبكة الأنترنت بشكل عام، يعد مطرب شاب وسبق له وأن قدم أغاني من قبل، ويحظي بعدد طيب من المتابعون عبر صفحاته الشخصية.

وجاء إطلاق أغنية اليوم خميس لمشهورة سناب شات رهف القحطاني تزامنا مع نجاح أغنيتها الأخيرة وذ نكهة التي لقت استحسان ومشاهدات عالية من الجمهور الخليجي.

من جهة أخري نجحت رهف القحطاني خلال المدة القصيرة الماضية في تدشين جماهيرية عريقة لها علي سناب شات، حيث تخطى عدد متابعوها حاجز الـ2 مليون متابع مؤخراً. كما لها العديد من مقاطع الفيديو التي وصلت إلي الملايين من المشاهدات في مدة قليلة.

علاوة علي ذلك أنها تأتي علي رأس النجمات الذين لقوا شهرة كبيرة في مدة قصيرة. ويعتبر فيديو وذ نكهة محور رئيسي في شهرتها ولكن يجدر الإشارة إلي أنها نجحت بالفعل في الحفاظ علي نجوميتها وقررت أن تحتك بالأشخاص الآخرون وشاركت جمهورها ومحبيها علي أرض الواقع.