التخطي إلى المحتوى

عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز ويكيبيديا
عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز -رحمه الله-

توفي الأمير عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود صباح يوم “الخميس”، عن عمر يناهز الـ62 عاماً، دون الكشف عن سبب وفاته. حيث لم تكشف أي جهة إعلامية سعودية رسمية، سبب وفاة الأمير عبد الكريم بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وأن ما تداولته عدد من المصادر الإلكترونية، بشأن رحيله عن عالمنا بعد صراع مع المرض، أنباء “غير دقيقة”.

عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

كان عبد الكريم بن سعود بن عبد العزيز آل سعود -رحمه الله-، من مواليد 1960، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ62 سنة. يُعتبر الابن الـ49 من أنجال الملك سعود، والدته الأميرة “سارة بنت ماضي آل غانم الفهري القحطاني”. خريج المرحلة الأساسية بمدارس السعودية الابتدائية والمتوسط والثانوية، ثم اتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الإقامة هناك، وحصل على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات.

كان متزوج من الأميرة “نهاية بنت عبدالله بن يحي القبلي الشهري.

الأمير عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز وزوجته وأولاده

تزوج الأمير عبد الكريم من الأميرة “نهاية بنت عبدالله بن يحي القبلي الشهري”، ورزق منها بالأميرة “البندري”، ويُقال أنه لديه المزيد من الأبناء، ولكن يتم ذكر سوى الأميرة “البندري”.

قد يعجبك: سناب رؤى القحطاني الرسمي | هند القحطاني تستعرض مؤخرة بنتها بطريقة مقززة

تفاعل نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، مع هاشتاج عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز في ذمة الله، داعيين له بالرحمة والمغفرة. وكتبت أحد المغردين: “خالص العزاء والمواساة لسيدي الملك سلمان وولي عهده ولذوي الفقيد والأسرة الحاكمة #السعودية #آل_سعود، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير، عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز، رحمه الله وجمعنا به والمسلمين، بالجنة بجوار خير المرسلين، ورزق الباري أهله ومحبيه الصبر والأجر “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: