التخطي إلى المحتوى

كم تبلغ ثروة عبدالعزيز السهلي || من هو عبدالعزيز بن معلا السهلي

كايرو تايمز » السعودية » كم تبلغ ثروة عبدالعزيز السهلي || من هو عبدالعزيز بن معلا السهلي.
ينافس على حصد جائزة “سيف ولى العهد للهجن 2022“، عدد كبير من ملوك الإبل في السعودية، لعل أشهرهم رجل الأعمال السعودي المعروف “عبد العزيز السهلي“، الذي تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في المملكة، خاصةً مع تصدره قائمة المنافسون على جائزة ولى العهد “سيف”. وبرز أسمه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بشكل ملحوظ خلال الساعات القليلة الماضية.

عبدالعزيز السهلي وش يرجع

يتساءل كثيرون من الأشخاص، عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، عن قبيلة الشيخ عبدالعزيز السهلي، الذي يُعتبر من الأسماء المعروفة في عالم “الإبل”، على مستوى الخليج والسعودية على وجه الخصوص. ويُعتبر السهلي، من أبرز الشخصيات الشهيرة بقبيلة “حربي”، وأسمه الكامل “عبدالعزيز بن معلا بن السهلي الحربي”. علاوة على ذلك، فهو أحد مؤسسي مُسابقة الرؤية 2030 للشعر، التي تقام بشكل دوري لتكريم الشعراء المتميزين في المملكة، والمؤثرين على الصعيد المحلي.

كم تبلغ ثروة عبدالعزيز السهلي

كم تصل قيمة ثروة عبدالعزيز بن معلا السهلي الحربي أعتباراً من 2022، حيث أثار ضجة واسعة عقب إعلان استحواذه على صفقة للإبل تقدر بـ25 مليون ريال سعودي. حيث توجه رجل الأعمال عبد العزيز السهلي، لشراء أكبر صفقة هجن بالعالم في ميدان الطايف التاريخي بشراء 50 مطية فايزه في الأشواط التمهيدية بـ”مهرجان ول العهد” وذلك من أجل الفوز بجائزة سيف ولي العهد 2022.

مما طرح عديد التساؤلات حول صافي ثروته، ويجدر الإشارة إلى أنه رجل أعمال، ويمتلك مشروعات نشطة في السعودية، بخلاف تنشيطه لعدد من الفعاليات والمؤتمرات التي تصنع من أسمه مكاناً لامعاً في السعودية، وتزيد ثروته عن الحد المألوف لدي البعض، حيث رشحت تقارير دخول نادي المائة، وفي التفاصيل، أتضح أنه يمتلك أكثر من هذا الرقم الذي ذُكر على وسائل التواصل الاجتماعية.

من هو عبدالعزيز بن معلا السهلي

هو عبدالعزيز بن معلا السهلي الحربي، رجل أعمال سعودي الجنسية، اشتهر بفضل تواجده في مهرجان ولى العهد للإبل، ويسعى إلى الحصول على الجائزة الكبرى “سيف ولى العهد 2022″، فمنذ تواجده في هذا الماراثون، ذكر أن عينه على الجائزة الكبرى، وأثبت أنه مستعد لفعل أي شيء مقابل الفوز بها، بعد شرائه لصفقة ثمينة جداً في الأشواط التمهيدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: