الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالعزيز بن فيصل ال ثاني ويكيبيديا

عبدالعزيز بن فيصل ال ثاني، قطري الجنسية والمنشأ، تقلد في عدة مناصب خلال مسيرته العسكرية، ففي يناير 2020، صدر أمر بتعيينه في منصب “وكيل لصالح وزارة الداخلية”.

عبدالعزيز بن فيصل ال ثاني ويكيبيديا

عبدالعزيز بن فيصل ال ثاني السيرة الذاتية – ويكيبيديا، يُعتبر من أشهر الشخصيات في قطر، صدر أمر بتعيينه في مهام قائد قوة الأمن الداخلي في “لخويا” أعتباراً من 28 يناير 2020، ويدخل كأحد رجال الداخلية وقادتها وحامي الأمن الداخلي، المعروفين علي مستوى المملكة.

حضر العديد من الفعاليات العسكرية، نال ظهوره في “تمرين برزان المشترك” ضجة علي وسائل الإعلام، وانتشرت صورته علي وكالات الأنباء، وأشاد العشرات من مستخدمي مواقع التواصل، بدوره البارز في المجال العسكري وخدمة البلاد.

تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة الماضية، بشأن تعيين صاحب السمو عبد العزيز بن فيصل آل ثاني، في منصب وزير الداخلية في قطر أعتباراً من أكتوبر 2021، وذلك خلفًا لـ”خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني”، الذي يرأس المنصب حتى تاريخ هذا المقال.

وزير الداخلية

ورصد احد المغردون، أسماء التعديلات الجديدة المتوقعة من رأيه في الحكومة القطرية خلال الشهر المنصرم كالتالي: 1-عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني :وزيراً للداخلية – 2-غانم شاهين الغانم : وزير الأوقاف – 3-محمد ناصر الفهيد : وزير التجارة والصناعة – 4-سعود عبدالرحمن آل ثاني:وزير الشباب والرياضة – 5-على الكواري :وزيرا للماليه – 6-بثينه النعيمي :وزيره التربية.

وغيرها من التغريدات وتعليقات النشطاء، يزعمون أن الجهات المختصة في قطر، تنوى إعلان أسماء جديدة في حكومتها، وسط غياب أي من المصادر الرسمية للرد علي هذا الأنباء والتغريدات المتداولة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، وبالأخص تطبيق تويتر.

وتقدم الناشط عبدالرحمن بن سعود، بمدح في معالي اللواء عبد العزيز آل ثاني، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بمنصة التدوين تويتر معلقًا :”هذا الرجل سعادة اللواء عبد العزيز بن فيصل آل ثاني .. كان سبب بعد الله سبحانه بـ استكمالي لدراستي الجامعية والحصول على البكالوريوس مدين له بالفضل ما حييت ، أسأل الله أن يوفقه ويعينه ويُيسر له الأرض وما فوقها”.

اقرأ أيضًا: العقيد فالح مياح الشمري ويكيبيديا

error: