التخطي إلى المحتوى

عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز وزوجته وأولاده

ضجت محركات البحث بحثًا عن الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز وزوجته وأولاده فبعد إعلان نبأ وفاته، يرغب العديد في التعرف على هوية زوجات الشيخ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود الذي توفي اليوم الأربعاء عن عمر يناهز الـ75 عاماً.

سبب وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

أعلنت وكالات أنباء سعودية رسمية، اليوم الأربعاء (27 يوليو)، عن سبب وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود الذي اشتهر بعطائه الكبير، وتوفي بعمر 75 سنة بعد صراع مع المرض. حيث عاني الفقيد قبيل مماته من وعكة صحية بعد أن أشتد عليه مرضه، مما أدي إلى تدهور وضعه الصحي وإعلان خبر وفاته اليوم، الذي بدوره أثار حالة من الحزن المتباينة على محبيه ومعارفه من مختلف المحافظات، وخاصةً محافظة “الخرج” كونه عمل كمحافظ لهذه المدينة، وقدم في إحدى مدنها “الخرج” أعمالا خيرية ممتدة.

عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز وزوجته وأولاده

زوجات عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز: تزوج صاحب السمو الأمير الراحل عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود 4 مرات في حياته، الأولى من الأميرة “منيرة” بنت محمد بن عبد العزيز آل سعود، والثانية من الأميرة “وطفاء” بنت سعود آل سعود (مطلقة)، وفي المرة الثالثة تزوج من الأميرة عبير بنت عبدالله السويلم (مطلقة)، والمرة الرابعة والأخيرة كانت من الأميرة مشاعل بنت محمد بن عبد الله العيبان”. ورزق من زوجاته الأربع بـ7 أبناء.

أبناء الشيخ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود من زوجاته الأربع

رزق عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود آل سعود، من زوجته الأولى (منيرة) بإثنين  من الأبناء وهم: الأمير “فيصل” والأميرة “جواهر”. ورزق من زوجته الثانية (وطفاء) بـ4 أبناء وهم: الأمير عبدالعزيز، والأمير عبد الإله، والأمير سعود، والأمير محمد. ولم تنجب زوجته الثالثة (عبير بنت عبدالله السويلم) له أي أولاد أو بنات. في حين رزق من زوجته الرابعة والأخيرة الأميرة (مشاعل بنت محمد بن عبدالله العيبان) بابن وحيد وهو “الأمير سلمان” وحسب ويكيبيديا فهو لا يزال عازباً، كما هو حال الأميرة جواهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: