التخطي إلى المحتوى

عبدالرحمن الخضيري سناب الرسمي .. الكشف عن معلومات عنه وتفاصيل زواجه
عبدالرحمن الخضيري

تصدر هاشتاج زواج عبدالرحمن الخضيري  تريند تويتر بالسعودية، وسط تساءل الكثيرون عن من هي زوجة عبد الرحمن الخضيري بعد إعلان عقد قرانه علي سناب شات.

زواج عبدالرحمن الخضيري

أحتفل المنشد السعودي عبدالرحمن الخضيري، بحفل زفافه مساء يوم الأربعاء 7 يوليو 2021، وتساءل الكثيرون من متابعيه عبر snap، عن من هي زوجة المنشد السعودي المعروف، ودشن مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر هاشتاج يحمل أسمه عقب إعلان زواجه رسميًا.

أما عن من هي زوجته، يجدر الإشارة إلي أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن هوية زوجته، وتعمد المنشد عبد الرحمن عدم ذكر أسم زوجته عبر حسابه الشخصي، الأمر الذي أدي إلي بحث الآف الأشخاص عنها في غوغل.

سناب عبدالرحمن الخضيري

يحظى المنشد الشاب عبد الرحمن الخضيري، بشعبية كبيرة من خلال مختلف صفحاته الرسمية علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و السناب وحتى انستقرام، ورصدنا لكم رابط صفحته الرسمية علي snapchat عبر الرابط التالي [من هنا].

كم عمر عبد الرحمن الخضيري

سجلت محركات البحث خلال الفترة الماضية، العديد من العمليات البحثية حول كم عمر و ما هي مواليد المنشد عبد الرحمن الخضيري، والجدير بالذكر أنه من النجوم الذين لم يرد عنهم أي معلومات عبر مختلف منصات السيرة الذاتية، فيما أشارت مصادر علي السوشيال ميديا، أنه لا يزال في العقد العشرين من عمره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: