التخطي إلى المحتوى

عبدالرحمن الحلافي ويكيبيديا | (من هو)؟
عبدالرحمن الحلافي ويكيبيديا

من هو عبدالرحمن الحلافي ويكيبيديا (بالإنجليزية: Abdulrahman Al-Hallafi) ، نتعرف من خلال التقرير التالي علي كافة المعلومات المتوفرة حوله عبر منصات السيرة الذاتية فمن هو؟.

من هو عبدالرحمن الحلافي ويكيبيديا 

خلال الآونه الأخيره الماضية فإن اسم عبد الرحمن الحلافي قد أثار حالة من الجدل وحدث ذلك بعدما تم اعلان تقديمه لدعم ضخم لمرشح رئاسة مجلس إدارة النصر صفوان السويكت.

كان لعبد الرحمن الحلافي دور كبير في إدارة علامات استفهام كبيرة حول هوية العضو الذهبي لنادي النصر وذلك عندما ظهر بجانب عبد الفتاح آدم لاعب التعاون السابق وكان ذلك خلال صفقة انتقاله إلى النصر.

من ممتلكات الحلافي أنه يمتلك مجموعة عبد الرحمن بن سلمان للاستثمار العقاري كما أن قناة” لاين سبورت “الرياضية الحلافي هو الذي يترأس مجلس إدارتها.

أنشطة الحلافي لم تقتصر على عالم الأعمال و المال فقط بل أنه كان نائبا لرئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد وذلك في عام 2011 كما تولى بعدها منصب رئاسة الاتحاد بين عامي 2011 و2012 وبعدها ترأس المكتب التنفيذي لكرة اليد.

عبد الرحمن الحلافي أثار حالة من الجدل بين الجماهير النصراوية وذلك لإتهام البعض له بأنه مناصر للهلال وذلك بعد أنتشار بعض الصور له والتي كانت في عامي 2011 و2012 وكانت تشتمل الصور على تكريمه لرموز الزعيم أثناء توليه منصب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد.

قد قام البعض الآخر من الجماهير بالتأكيد أن تكريم الحلافى لرموز الهلال يأتي ضمن دوره كرئيس الإتحاد لكرة اليد أن ذلك لا يدل على ميوله الرياضية.

الحلافي يعتبر هو العضو الأبرز من الأعضاء الذهبيين للنصر الذين يدعمون المرشح صفوان السويكت حيث ان الحلافي وعد بتقديم مبلغ ضخم يقدر ب 30 مليون ريال للنادي في كل موسم رياضي وقدر ذلك بإجمالي 120 مليون ريال في خلال سنوات الرئاسة الأربع

قام الحلافي مساء الجمعة بالظهور مع اللاعب عبد الفتاح آدم في صفقة انتقاله لنادى النصر ، قام الحلافي بتمثيله الجانب النصراوي من الصفقة، كما أن بعض التقارير تداولت أنباء بتكفل رجل الأعمال بثمن انتقال آدم إلى الأصفر وبلغ هذا 20 مليون دولار.

حيث ان علاقة الحلافي مع إدارة النصر امتدت أثناء إدارة الأمير فيصل بن تركي حيث تم مشاهدة الحلافي وهو يحضر مباراة النصر والاهلي في عام 2009 وكذلك شهد وهو يعانق بن تركي وذلك عند احراز العالمي هدفا في مرمى الراقي.

ذكر ان درويش الكاتب الرياضي قد أكد في عدد من التغريدات بأن الذي سيفوز في انتخابات الرئاسة هو صفوان السويكت وأن الرئيس الفعلى لنصر سيصبح عبد الرحمن الحلافي رجل الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً