الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالخالق الغانم شيعي أم سني – مرض عبدالخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش

تساءل الكثيرون عبر محرك البحث “google”، عن هل المخرج عبدالخالق الغانم شيعي أم سني وما هي طبيعة مرض مخرج مسلسل طاش ما طاش، المسلسل السعودي الأبرز في الدراما السعودية.

ما هو مرض  عبدالخالق الغانم

كشفت صحيفة “عكاظ”، عن طبيعي مرض عبد الخالق الغانم، مؤكدة أنه يعاني من مرض “سرطان البروستات”، وذلك منذ فترة، ومن المقرر نقله إلي المستشفي من أجل تلقي العلاج، عقب تدخل معالي المستشار تركي آل الشيخ لإنقاذ الوضع، فور علمه عن مصادر مطلعة، تدور حالة الغانم الصحية بشكل مفاجئ.

وسرعان ما انتشرت صورة عبد الخالق الغانم خلال مرضه، علي شبكة التواصل الاجتماعي، وبدأ شكله متغير تماماً عن الخمس أعوام الماضية، حيث بدأ المرض ينتشر في جسده بشكل ملحوظ.

عبدالخالق الغانم شيعي أم سني

سجل محرك البحث الشهير غوغل، الآلاف العمليات البحثية في السعودية، حول طائفة المخرج عبد الخالق الغانم، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات في منصات السيرة الذاتية أو ويكيبيديا، تؤكد أو تنفي أي تفاصيل في هذا الشأن، فيما أكدت احدي المنتديات علي شبكة الأنترنت، أن شيعي الطائفة.

يُعد المخرج عبد الخالق الغانم ، من مواليد سنة (1958) ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 63 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهو مولود في مدينة “سيهات التابعة لمحافظة القطيف”، بدأ نشاطه الفني منذ ما يقارب الـ31 عامًا، وتحديداً في سنة 1990.

ويُعتبر عبدالخالق الغانم هو مخرج مسلسل “طاش ما طاش”، الذي تم عرضه في سنة 1995 وتم إخراج عدد من المواسم منه، بعد تلقيه استحسان الجمهور. في السعودية.

أكمل المخرج عبد الخالق الغانم، دراسته الجامعية في بغداد، حيث نجح في الحصول علي شهادة المعهد العالي للفنون الجميلة.

error: