الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عايض يوسف وش يرجع.. ومعلومات عنه لأول مرة

ما هي أصول عايض يوسف وش يرجع ومن وين ومن أي قبيلة ؟ ، حيث نكشف لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنه ، كما ننشر أسمه الكامل ومعلومات حول زوجته وكيف كانت بدايته الفنية.

من هو عايض يوسف

عايض، الأسم الكامل عايض يوسف القرني، من مواليد يوم 11 مايو عام 1995 ، أي يبلغ من العمر 25 عامًا حتى سنة 2020 ، ولد في مدينة “سبت العلايا”، هو مطرب يحمل الجنسية السعودية ، يعتنق ديانة “الإسلام”، يُعد من أبرز الشخصيات علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، كانت بدايته من خلال عام 2015 حيث أطلق من خلال حسابه الشخصي عبر موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام اغنيته الناجحة “نسيتني”، و التي حققت نجاحًا باهراً ، و كانت بدايته في عالم الفن .

برز من خلال طرحه لأغنية عملت عنوان “ساقي العطش”، و التي حققت فوق الـ21 مليون مشاهدة ، و كانت بداية جيدة للفنان السعودي.

من هي زوجة عايض يوسف

تحديدًا في يوم 2 من شهر سبتمبر عام 2020، أعلن النجم السعودي عايض يوسف القرني ، عن زواجه من نجم السوشيال ميديا و التلفزيون السعودي “هبة حسين”، و نالت قصة زواجهما ضجة عارمة علي صفحات التواصل الاجتماعي.

يشار إلي أن آخر أعمال عايض يوسف كانت أغنية حملت عنوان “الوطن الأعز “، وتم طرحها في عام 2020 ، و حازت الاغنية علي الحان صادق الشاعر وكلمات عبد الرحمن بن مساعد.

عايض يوسف وش يرجع

ترجع أصول المغني عايض يوسف القرني، إلي قبيلة بلقرن ، و التي أشتهرت بأصولها المعروفة كـ”ريف الحجاز”، ومن أعلام تلك المحافظة علي وعائض وعوض القرني .

قبيلة القرني هي قبيلة “أزدية عربية”، يرجع نسب تلك القبيلة إلي “قرن بن عبد الله بن الأزد”، والتي تمتد من السعودية إلي الخليج العربي حتى سلطنة عُمان ، حيث أنها واحدة من أبرز القبائل في السعودية ، ونسبها معروف كذلك ، كما أنها تعتنق ديانة “الاسلام”، من أصول عربية ، يتواجدون حاليًا في (محافظة بلقرن في منطقة عسير و محافظة العرضيات في منطقة مكة المكرمة و سلطنة عمان).

شاهد أيضًا: الحزيمي من وين.. ومعلومات عن آل حزيمي في السعودية