التخطي إلى المحتوى

عالية فيصل الخالد ويكيبيديا

عالية فيصل الخالد ويكيبيديا ، هي المفكرة والكاتبة الكويتية “عالية فيصل حمود الزيد الخالد”، تكتب المقالات في صحيفة “القبس”، وصاحبة قلم حر بجريدة “الأنباء”. حاصلة على عضوية مجلس الأمة الكويتي منذ سبتمبر 2022، بعد فوزها عن الدائرة الثالثة.

عالية فيصل الخالد ويكيبيديا

اسم الميلاد: عالية فيصل حمود الزيد الخالد.
الجنسية: كويتية.
المهنة: كاتبة ومفكرة وسياسية وصحفية.
تاريخ الميلاد: 1974م.
العمر: 48 عاماً أعتباراً من 2022.
المؤهل الدراسي: بكالوريوس إعلام من جامعة الكويت عام 1999. و بكالوريوس موارد بشرية من الجامعة الأمريكية بالكويت 2016.
عضويات بارزة: عضو نشط بنقابة الصحفيين بالكويت منذ 2013.

ولدت وترعرعت في الكويت، فهي من مواليد العام “1974م”، وتبلغ من العمر حالياً “48 عاماً”. درست في الجامعة الأمريكية بالكويت، إضافة إلى الجامعة الكويتية ذاتها. تكتب المقالات في صحيفة “القبس” منذ 2010، ونالت عضوية جمعية الصحافة بالكويت أعتباراً من 2013.

معلومات عن عالية فيصل حمود الزيد الخالد

حصلت على الخبرة الدولية من “iMA Strategies” سنة 2016، كممارس معتمد في الاستراتيجيات الخاصة بـ”iMA “. علاوة على ذلك، فهي مدرب حياة معتمد من اتحاد التدريب الدولي ICF – 2016.

– باحثة في شؤون التنمية.
– كاتب رأي في جريدة الأنباء الكويتية.
– انضمت لتويتر في أبريل 2011، ويُتابعها 11 ألف متابعاً.
– والدها الشخصية الكويتية العامة “فيصل حمود زيد الخالد” ذلك الشخص الذي حافظ على الدستور وصاحب الكلمة المأثورة نحن لسنا مخلدون، ومتوفي منذ 2013 تقريباً.

عالية فيصل الخالد وزوجها وأولادها

تزوجت عالية فيصل حمود الزيد الخالد منذ سنوات، ولم يسبق وأن كشفت عن هوية زوجها من قبل، في حين رزقت بثلاثة من الأبناء. ويجدر الذكر، أنه لا تواجد أي أنباء على الشبكة العنكبوتية، تخص حياة عالية بنت فيصل الخالد بشأن زوجها وأولادها.

متهمة بمجال الاقتصاد ومدربة أسلو حياة، نالت عديد الدورات في أسلوب الحياة، وتجيد التعامل مع مختلف الأزمات، وتتمتع برؤية صائبة.

ومن المقرر أن تكون خير ممثل للمرأة الكويتية في مجلس الأمة، بعد فوزها في الدائرة الثالثة، محققة أصوات إيجابية من بين الناخبين، لتكون من أولى القادمين على الساحة السياسية في العام المقبل 2023.

قد يعجبك | تعرف على زوج جنان بوشهري وكم عمرها الحقيقي | جنان بوشهري قبل الحجاب

رابط حساب عالية الخالد تويتر

تساءل المئات من رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، عن حساب عالية الخالد تويتر، حيث تقوم بنشر العديد من المنشورات لمتابعيها أول بأول. لا سيما وأنها نجحت في الوصول إلى مجموعة من الداعمين لها في المرحلة الانتخابية من وراء منصات السوشيال ميديا.

ووجدت عالية الخالد من خلال صفحتها الرسمية على تويتر، تفاعل كبير، وسط دعوات المئات من محبيها، بالتوفيق في مشوارها القادم، بعد فوزها رسمياً في انتخابات مجلس الأمة 2022.

ويجدر الإشارة، أنه يُمكن لكم الآن التمكن من متابعة حساب عالية الخالد على تطبيق تويتر، من خلال زيارة الرابط التالي «twitter@AFH_Alkhaled».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: