التخطي إلى المحتوى

عادل الزواوي ويكيبيديا

اعتدى أحد الأشخاص على الكاتب الصحفي المخضرم عادل الزواوي أثناء تواجده في إحدى المجمعات الكويتية الشهيرة، وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى عشرات المغردون استيائهم وغضبهم تجاه الواقعة، مطالبين وزارة الداخلية بالتدخل وإلقاء القبض على هذا الشاب المجهول، والكشف عن دوافعه للقيام بهذا الأمر الذي أثار حالة من الغضب الكبيرة في الشارع الكويتي.

عادل الزواوي ويكيبيديا

يتساءل الكثيرون عن من هو عادل الزواوي ويكيبيديا ، فهو كاتب صحفي كويتي الجنسية، من مواليد 1951 ويبلغ من العمر 71 عاماً حسبما أعلنت منصات إلكترونية معنية بالسيرة الذاتية. اشتهر من خلال كتاباته الصحفية، وله مجموعة من المقالات المتفرعة من جذور الفكر الثقافي المتبني. فضلاً عن ترشحه مرتين في عامي 1993 و1996 لحجز مقعد في مجلس الأمة، ولكن لم يحالفه الحظ حيث م ينجح في الفوز بأي دورة مسبقة. علاوة على ذلك، فهو من الكُتاب الصحفيين المعروفين، وذاعت مقالاته على مستوى منطقة الخليج. وسبق وأن تولى منصب رئيس مجلس إدارة مجلة “الديرة” الكويتية. كما أنه حاصل على شهادة الدكتوراه من إحدى الجامعات العربية، ويُتابعه 20 ألف متابعاً على حسابه الشخصي بتطبيق الصور والفيديوهات “تويتر”.

الاعتداء على عادل الزواوي

كشفت وسائل مصادر إخبارية كويتية اليوم الأحد، عن قيام أحد الشباب بالاعتداء على الصحفي الكويتي عادل الزواوي خلال تواجده في مجمع “الأفنيوز” الذي يُعتبر من أبرز المجمعات في دولة الكويت لما يوفره من خدمات لا تعد. من جانبها أعلنت وزارة الداخلية عن إلقاء القبض على أحد الشباب الذي أقدم على الاعتداء على الدكتور عادل الزواوي، ومن المقرر أن يُباشر التحقيق معه. من جهته غرد الزواوي عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلاً: “الشكر الجزيل لمعالي نائب رئيس الوزراء و زير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة و كل المسئولين في وزارة الداخلية و ضابط و أفراد القوه الأمنية في الأفنيوز و ضابط و أفراد مخفر الأندلس – و اللواء حمد السريع وطاقمه الأمني في الأفنيوز على جهودهم و تعاونهم وسرعة القبض على المعتدي”.

وأكد الدكتور عادل الزواوي أنه لم يتعرف على الشاب الذي اعتدى عليه، مشيراً أنه لم يسبق له رؤيته من قبل. وأشار عدد من المغردون، أن الشاب الذي أقدم بالاعتداء على الكاتب الزواوي يعاني من مشكلات نفسية، في حين لم تصدر أي مصادر تكشف عن صحة أو نفي هذه المعلومة.

 

وتصدر أسم الدكتور عادل الزواوي ويكيبيديا محرك البحث في الساعات القليلة الماضية، خاصةً مع انتشار نبأ التعدي عليه الذي نشرته عديد الصفحات على موقع التدوين مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: