التخطي إلى المحتوى

عاجل السبب الحقيقي وراء وفاة قاتل إيمان الطالبة الأردنية

كشفت مديرية الأمن الأردنية، عن سبب وفاة قاتل الطالبة إيمان مؤيد رشيد، حيث نجحت قوات الأمن، في تحديد هوية المتهم بقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية، وفور تحديد مكانه، تحركت قوة أمنية إلى مكانه، الذي تم تحديده بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشبكة المعلومات.

سبب وفاة قاتل إيمان

وأكد بيان مديرية الأمن بالأردن، اليوم الأحد، أن المتهم فور محاصرته، أقدم على الانتحار، مشيرة أنه أطلق على نفسه الرصاص. وذكرت مصادر أردنية رسمية، عن مصادر من أرض الواقع، أن القاتل توفي، نتيجة تعرضه لإطلاق نار، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وأكدته عديد الصحف المحلية الموثوقة منها العربية نت وسكاي نيوز عربية وجريدة اليوم السابع. يذكر أن فئة كبيرة من المستخدمين عبر تطبيق “تويتر” شككوا في البادية بمصداقية الخبر، إلى أن أكدته عديد الصحف العربية المطلعة خلال الدقائق الأخيرة.

يذكر أن بيان مديرية الأمن بالأردن، الصادر اليوم الأحد، أكد أنه سيتم إرفاق مزيد من التفاصيل في هذا الشأن خلال الساعات الجارية. واهتزت صفحات البحث في الأيام القليلة الأخيرة، نتيجة تداول خبر مفاده مقتل طالبة أردنية، وفي التفاصيل، أتضح أنه سيناريو مكرر لوفاة طالبة مصرية تدعى “نيرة” أمام سور جامعة المنصورة، حيث تشابهت الجريمة بالأخري بشكل ملحوظ، وعلى ما يبدو أن المتهم قام بفعلته النكراء على أسلوب قاتل المنصورة في كل التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: