الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عائدة العتيبي زوجة خالد سامي من هي

يرصد “cairo-times.com“، معلومات حول عائدة العتيبي حيث تساءل الكثيرون عن من هي زوجة الفنان خالد سامي، كما ننشر لكم رابط الدخول إلي حسابها الشخصي علي تويتر و غيرها من المعلومات التي نوفرها لكم من خلال التقرير التالي.

من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي

عائده العتيبى، تحمل الجنسية السعودية، تعمل حاليًا كمعلمة لصالح وزارة التربية والتعليم السعودية، حاصلة علي الكثير من الشهادات والجوائز لعل أبرزها: ( جائزة خليفة التربوية كما نالت جائزة محمد_بن زايد لأفضل معلم خليجي)، وغيرها من التكريمات و شهادات التقدير الأخري.

في شهر أكتوبر من عام 2011، قررت العتيبي أن تدشن لصالحها حسابًا شخصياً علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويحرص عدد مميز من المتابعون علي متابعتها من أجل معرفة آخر أخبار زوجها، و أيضًا أهم إنجازاتها مع وزارة التربية والتعليم، حيث أنها من المعلمات الذين يتمتعون بعدد كبير من الجوائز والتكريمات المختلفة نظراً لأنها معلمة فاضلة ومتميزة، و للدخول إلي حسابها الرسمي علي تويتر: أضغط هنا.

أما عن الممثل السعودي، خالد سامي فهو من مواليد يوم 4 من شهر ديسمبر عام 1961 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 59 عامًا أعتباراً من سنة 2021، من مواليد مدينة بريدة، متزوج ولديها أبناء “تركي”، كانت بدايته في العام 1980 عندما شارك في مسلسل “عيون ترقب الزمن” تقريبًا تم عرضه في في نفس العام، و بعد ذلك شارك في عشرات الأعمال الدرامية الناجحة لعل أخرها كان مسلسل “شد بلد” و الذي تم عرضه في 2016.

أما عن البرامج التي شارك فيها فهي برنامج “وأي فاي”، و أيضًا برنامج “وأي فاي2″، وفي الأعمال السينمائية لم يشارك إلا في عملاً واحداً و هو “كيف الحال”، و حصل في 2010 علي جائزة مهرجان الكوميديا الدولي, المقام في أبها.

وتداولت أنباء حول وفاة الفنان خالد سامي بعد معاناته مع المرض، وذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء غير صحيحة، بالتزامن مع مراجعة الصحف الكبري، وتبين شائعة نبأ رحيله عن عالمنا.