الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طيبه العتيبي في ذمة الله وبناتها ثلاثة «مي ومها وشذا»

توفيت الدكتورة السعودية، طيبه العتيبي وبناتها ثلاثة مي ومها وشذا، في ذمه الله، صباح الجمعة 1 أكتوبر 2021، وكشفت وسائل التواصل الموثوقة عن سبب وفاتهم.

واهتزت منصة التدوينات القصيرة تويتر، علي خلفيه رحيل الطبيبة السعودية طيبه العتيبي، والتي كانت من الشخصيات المشهورة والمعروفة عنها الأخلاق وحسن الحديث، وكذلك القبول والتواضع، وأشاد العشرات من المغردون في أداءها في السلك المهني.

تبين أن سبب وفاه السعودية طيبه العتيبي وبناتها ثلاثة وهم مها ومي وشذا في ذمة الله، تعرضهما لحادث سير مؤلم صباح الجمعة 1 أكتوبر 2021.

ودشن مغردون ونشطاء رواد موقع التواصل الاجتماعي، هاشتاق طيب العتيبي وبناتها ثلاثة في ذمه الله، تضامنا مع رحيلها عن عالمنا وتقدم لها العشرات بالدعوات بالرحمة والمغفرة.

ونشر حساب إخباري يقول :”هشتاق طلع الترند بعد وفاة طيبه العتيبي وتوأمها مي ومها وصغيرتها شذا بعد تعرضهم لحادث مؤلم، ( اللهم اربط على قلب ولدها تركي في فقد امه وخواته )”.

طيبه العتيبي وبناتها ثلاثة
صورة التغريده

من جانبها نشرت مجموعة البدر معلقة :”حادث مروري مؤلم راح ضحيته أم وبناتها الثلاث الأم طيبة العتيبي وبناتها التوأم في المرحلة الجامعية والبنت الأصغر في الثانوي على حسب ماهو متداول”.

وتابعت :”اللهم اغفر لهم وارحمهم واربط على قلب الابن تركي وعوضه صبرا في فقد والدته وأخواته .#مكه”.

وغيرها من التغريدات والتعليقات التي راحت تتصدر الأكثر رواجاً خلال الساعات الأخيرة، وبالأخص عبر موقع التدوينات تويتر.

يهمك أيضًا: نوره ابراهيم الحربي من هي بنت الممثل ابراهيم الحربي

error: