التخطي إلى المحتوى

طيبة العلي انستقرام.. رابط الحساب الرسمي الوحيد TIBA ALI instagram

تصدر رابط حساب “طيبة العلي انستقرام”، ترند البحث، بعد ساعات من إعلان انتحارها. حيث ضجّت منصات التواصل الاجتماعي “تويتر – تيك توك – انستجرام”، بنبأ مقتل البلوكر العراقية الشابة بطريقة مروعة، وسط شكوك بانتحارها.

وفي التفاصيل، تناقلت عديد وسائل الإعلام العراقية والعربية، صباح اليوم، خبر وفاة البلوكر طيبة العلي كالنار في الهشيم. وسرعان ما انتشر الخبر على نطاق واسع، وصدم الخبر محبيها ومتابعيها عبر قناتها بموقع “يوتيوب”. وتساءل المئات عن سبب وفاة طيبة العلي البلوغر العراقية، خاصةً وأنها كانت في عمر الزهور.

طيبة العلي

فتاة عراقية الجنسية، سافرت إلى تركيا برفقة حبيبها، بعد تعنيفها من والدها والتعدي عليها من شقيقها الذي يُزعم بأنه أقدم على اغتصابها في إحدى المرات. وتعلقت TIBA ALI بحبيها “محمد الشامي” سوري الجنسية، وعند قدومه لخطوبتها، وافق والد طيبه، ولكنه سرعان ما تخلف عن موافقته، مما أثر كثيراً على أبنته طيبه.

ونتيجة لسوء معاملتها بين أسرتها، قامت بالسفر برفقة حبيبها السوري إلى تركيا، وعقب الاستقرار هناك، قدم الثنائي محتوى يوتيوب، وحصدت قناتهم قرابة الـ10 آلاف مشتركاً، ونالت مشاهدات وتفاعل كبير في مدة قصيرة. وارتفع عدد متابعي TIBA ALI على انستقرام لـ159 ألف متابعاً.

وقالت مصادر شبه رسمية، أن الأسباب التي أدت إلى سفر “طيبة العلي” وترك منزلها وأسرتها، مقابل الهجرة مع حبيها من العراق إلى تركيا، تباينت ما بين سوء المعاملة والتعدي عليها بشكل مستمر من شقيقها، ورفض أسرتها الزواج من محمد الشامي حبيبها السوري.

اقرأ أيضاً: مقتل خادمة فلبينية في الكويت.. اكتشف أنها حامل فتخلص منها في بر السالمي

وأتضح أن سبب عودة طيبة العلي من تركيا إلى العراق، بعد أن استدرجتها والدتها، وكذلك كانت تنوي أن تشاهد مباريات كأس خليجي 25. وفي التفاصيل، تبين أن والدتها استدرجتها إلى المنزل، ليتمكن والدها من قتلها. حيث قام بخنقها حتى الموت أثناء نومها، بحجة غسل العار، ثم قام بتسليم نفسه في قسم الشرطة.

طيبة العلي انستقرام

دخل حساب طيبة العلي انستقرام في صدارة الموضوعات الرائجة عبر شبكة التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث “جوجل” في الساعات القليلة الأخيرة. حيث يتساءل الكثيرون عن كيفية الدخول إلى صفحتها الرسمية والحيدة على instagram.

وحصل كايرو تايمز، على حسابها الشخصي، والذي تجدونه من هلال الضغط على الرابط التالي “tubaoali@“.

التعليقات

اترك تعليقاً