التخطي إلى المحتوى

طوني الشمري يدخل في مشادة كلامية مع مقدم برنامج ع السيف.. شاهد

دخل المؤثر السعودي طوني الشمري في نقاش ساخن مع مقدم برنامج “ع السيف”، الذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة “at الكويتية”. وحاول المذيع النيل منه بمفرداته العربية، ولكن طوني كان له رأي آخر.

وفي التفاصيل، حصل طوني الشمري على دعوة للظهور تلفزيونياً عبر إحدى الفضائيات الخليجية الشهيرة، تزامناً مع فترة إقامته داخل الكويت. وأشار في يومياته عبر “سناب شات”، أنه في طريقه لمقابلة تلفزيونية ببرنامج على السيف المعروف، الذي يقدمه كوكبة من الإعلاميين على رأسهم “الدكتور طالب الشريف” إضافة إلى الإعلامية المتميزة “أسرار”.

مقابلة طوني الشمري ببرنامج ع السيف

وحرص مقدم برنامج ع السيف الإعلامي الرائع طالب الشريف، أن ينوه على آمر لا يعجبه في طوني الشمري، مؤكداً أن هناك بعض المقاطع له لا تليق. وعلى ما يبدو أن طوني لم يعجبه الأمر، وراح يدخل في نقاش ساخن مع المذيع بشكل احترافي حاز على تفاعل المشاهدين.

وأشاد رواد التواصل الاجتماعي، بالهدوء الذي تحلى به طوني خلال المقابلة، ورده الرائع على المذيع. وتغزل المئات من معجبيه، بإطلالاته العصرية، مؤكدين أنه مشروع نجم مخضرم قادم.

ديانة طوني الشمري “من هو”

اشتهر طوني الشمري من خلال ظهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبفضل الكاريزما التي يتحلى بها، سرعان ما ذاع صيته في منطقة الخليج. وهو مؤثر وصانع محتوى سعودي ذو أصول لبنانية، ولد ونشأ في السعودية، وترجع أصوله لقبيلة “طيء” العربية. يُتابعه عبر تيك توك أكثر من مليون متابعاً، وأقل من 720 ألف متابعاً عبر انستقرام.

كما يجد تفاعل ومشاهدات كبيرة من قناته الرسمية عبر منصة “سناب شات”، وهو من ضمن مشاهير التواصل، حيث ذاع صيته في الدول العربية، وخاصةً الخليج.

وحفر أسمه من ذهب بين الشعوب، بعد أن أجاد الحديث بأكثر من لهجة منها السعودية والكويتية واللبنانية. كما كانت له مقابلة سابقة ببرنامج أم بي سي في أسبوع، الذي تم عرضه عبر فضائية قناة “MBC”، وتحدث في هذه المقابلة عن بدايته وكيف أصبح نجماً معروفاً، كاشفاً عن أسمه الحقيقي.

أسم طوني الشمري الحقيقي

كشف طوني الشمري عن أسمه الحقيقي وجنسيته، حيث أشار أنه يفتخر بأصوله السعودية، موضحاً أنه سعودي الجنسية. وعن ديانته أتضح أنه مسلم، حيث يُدعى في الحقيقي باسم “محيا مثقال الشمري”، وعن سبب تسمية باسم طوني، ذكر أن والده كان يحب شخصاً توفي قبل ولادته بأيام، وكان يحمل اسم “طوني”، ونظراً لحب والده لهذا الشخص، قرر تسميته على هذا الاسم.

سناب محيا مثقال الشمري

دخل حساب سناب محيا مثقال الشمري من ضمن الأمور ذات الاهتمام البارز على مستوى البحث، ونتيجة لذلك، نرفق لكم رابط متابعته من خلال حسابه الشخصي والوحيد الذي تجدونه من خلال زيارة هذا الرابط «snapchat@alro_ozy»، وفور النقر عليه، سوف تُشاهدون كل جديد له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: