التخطي إلى المحتوى

طول محمد امام وعمره الحقيقي ومعلومات لا تعرفونها عنه
طول محمد امام

يوضح “كايرو تايمز”، طول محمد امام وعمره الحقيقي ومعلومات عنه، فهو ممثل مصري مواليد 1984 في 16 سبتمبر. قام محمد إمام بالتمثيل في فيلم عمارة يعقوبيان ثم تخرج بعدها من الجامعة الأمريكية فأدي في هذا الفيلم دور مميزا فهو شقيق المخرج رامي إمام وهو ابن الفنان عادل إمام وكان مسلسل كناريا وشركاه اول أعماله التلفزيونية مع الفنان القدير فاروق الفيشاوي وأيضا شارك في فيلم حسن ومرقص فوضع محمد إمام قدمه علي سلم النجومية وكان اول فيلم له فيلم البيه رومانسي.

محمد إمام ومعلومات عامة

الاسم الكامل لمحمد إمام هو محمد عادل إمام ولكن شهرته محمد إمام، يقيم محمد إمام في القاهرة( مصر  )وهو مسلم الديانة ولد سنة 1984 في 16 من شهر سبتمبر .

طول محمد امام

يدرس في الجامعة الأمريكية وتخرج منها عام 2006 ، محمد إمام من أصحاب القامات المتوسطة 1,75سنتيمتر ووزنه 77 كيلو .

فهو الابن الصغير للزعيم فقام بالمشاركة معه وهو صغير من ما جعله يحب الفن ويعشقه وفي أول فيلم له حنفي الأبهة مع أبيه عادل إمام.

كانت بداية أعمال محمد إمام من خلال مشاركته في مسلسل تليفزيوني بعنوان (كناريا وشركاه) وهذا المسلسل من بطوله الفنان فاروق الفيشاوي وبعدها قام بالمشاركة في عديد من الأفلام ومنها فيلمان من بطولة والده الفنان عادل إمام وهما في الفيلمان (عمارة يعقوبيان ) وفيلم ( حسن ومرقص ).

استطاع محمد إمام أن ينطلق إلى عالم النجوم المطلقة وذلك من خلال مشاركته في الكثير من الأعمال في الدراما التلفزيونية بأدوار مميزة مثل مشاركته في مسلسل ( خطوط حمراء ) وأيضا مسلسل (فرقه ناجي عطا الله) ودوره الرائع في فيلم (حلم عزيز) و فيلم (ساعة ونص).

اعمال محمد إمام

قام بدور طفل لإستاد ده في مسلسل حنفي الابهه سنه 1990 وأيضا دور طه الشاذلي في عماره يعقوبيان سنه 2006 ، وحسن ومرقص (جرجس بولس/ عماد حسن العطار) سنة 2008، و قام بدور سليم في فيلم (هو قلبه رومانسي) عام 2009، دور تامر في فيلم (حلم عزيز) 2012 ، و( ساعة ونص) و قام بدور صبري في 2012.

أيضا كما قام بدور( كابتن مصر) كونغو كمال نجيب سنة 2015 ، و في 2016 أدى دور ادم صبري في فيلم (جحيم في الهند) 2018، ( ليلة هنا وسرور) بدور رضا الويشي وسرور ايمن ابو الدهب وقام بدور يوسف الراوي فى فيلم (لص بغداد) 2020.

قام في سنة 2003 بالمشاركة في (كناريا وشركاه )بدور هاني /اشرف، في سنة 2010 قام بالمشاركة في (بالشمع الاحمر) بدور معتز، وفي سنة 2012 شارك في (خطوط حمراء ) بدور محمد الهلالي، في سنة 2012 أيضا شارك في (فرقة ناجي عطا الله )بدور ابراهيم، أما في سنه 2014 شارك في( دلع البنات ) بدور إبراهيم كبداكي.

هو في سنه 2014 قام بدور النقيب سيف في مسلسل (صاحب السعادة)، وفي سنه 2015 شارك في مسلسل (لهفة )كضيف شرف بشخصيتة الحقيقية ، و أيضا 2017 في مسلسله (لمعي القط )وهو من بطولته قام بشخصية لمعي القط .

وفي سنة 2019 مسلسل (هوجان) قام بدور بلال صالح (هوجان)، و قام بمشاركه سنة 2020 في مسلسل( الاختيار )وجاء كضيف شرف الحلقة الرابعة والخمسون، وفي سنة 2020 (الملك).

شاهد أيضًا: كم عمر نادين تحسين بيك الحقيقي.. ومعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: