التخطي إلى المحتوى

طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية للمتعسرين ماديا .. خطوات الطلب

مؤسسة زايد الخيرية للمتعسرين، من اكبر المؤسسات الداعمة لأعمال الخير في الشرق الأوسط، حيث تقدم مساعدات مختلفة للمتعثرين في شتى مجالات الحيات، في التعليم والصحة والحج والأضحية والعمرة والعلاج وكافة القطاعات حتى الإيواء، وكل الجوانب الإنسانية، تدعمها المؤسسة وتساند الفقراء والمحتاجين، في كل مكان.

مؤسسة زايد الخيرية

قلعة الخير في الشرق الأوسط

إنها قلعة للخير، أسسها الشيخ زايد رجل الخير رحمه الله، الذي بني المستشفيات والمدارس ومراكز الشباب والجامعات والمساكن والمساجد والكباري والمؤسسات الخاصة، كلها للخير والبر، والمساندة للمجتمعات، منذ أن بدأت طريقها للعطاء، وهي كل يوم تسعد الأشقياء وتمسح دموعهم، وتساعد الفقراء وتفتح لهم مجالات للرزق، ولها أيادي بيضاء على الجميع.

مؤسسة زايد الخيرية

مؤسسة الشيخ زايد للبشرية جمعاء

مؤسسة زايد لا تقتصر على العرب فقط، لكنها تقدم المساعدات لكل الجنسيات المختلفة من مختلف أنحاء العالم، هي تقدر الإنسان وتقف بجانبه، وتمتد منهاجها من فكر الشيخ زايد رحمه الله، الذي كان يؤمن أن الغني لابد أن يساعد الفقير، وان المحتاج لابد أن يتم مساعدتها، وكان رحمه الله مثالا وقدوة للخير والبر والإنسانية.

مؤسسة زايد الخيرية

مساعدات للإنسانيه في كل مكان

لم يقتصر دور مؤسسة زايد الخيرية على مساعدة الإنسان في أن يعيش، سواء كانت تلك المساعدات على هيئة إعانات لا ترد، أو على هيئة منح علمية، أو على هيئة علاج وعمليات للمرضى، لكن امتدت يدها لما هو اكبر من ذلك في مساعدة الدول الفقيرة في بناء المصانع، وتبني المشاريع المنتجة التي تتيح فرص عمل للشباب.

أهداف المؤسسة

ومن المعروف أن تلك المؤسسة الكبيرة، التي أسست على أسس أصيلة، وأفكار رحيمة، مشاريع ليست ربحية، الربح فيها هو العطف على الفقراء، ومسح دموع الأشقياء، ومد يد العون للمحتاجين، ومساعدة الأرامل والأيتام، ومساعدة المطلقات وكبار السن، كل ذلك من أهم أولويات مؤسسة زايد الخيرية.

منظومة مؤسسة الشيخ زايد الخيرية

ومنذ أن تم تأسيس تلك المؤسسة في عام 1992 وهي لديها إستراتيجية ومنهاج دائم العطاء، ولديها أيدلوجية وقناعات كلها شهامة وسخاء، تستمد الخطي من نور الله وبركته سبحانه، وتتمني ان تقدم الكثير والكثير دوما وأبدا.

رابط مؤسسة السيخ زايد

ونحن ننشر لكم الرابط الرسمي للمؤسسة، لكل من يرغب في التواصل مع المؤسسة، لا يتردد في الدخول على موقع “مؤسسة الشيخ زايد الخيرية” وهناك سيجد كل شيء واضح وسهل التعامل لتقديم المساعدات والطلبات.

 

 

 

قد يهمك أيضا

تاريخ وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

السعودية تتدخل لشراء مؤسسة WWE الرياضية

التعليقات

اترك تعليقاً