الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طلاق هند البلوشي من علي يوسف القصة الكاملة

0

تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول طلاق هند البلوشي من علي يوسف وحقيقة زوجهما من الأصل، الأمر الذي نكشف لحضراتكم عنه من خلال التقرير التالي.

قصة طلاق هند البلوشي من علي يوسف

كشف الفنان العراقي علي يوسف، في مقطع فيديو بثه يوم الأربعاء 7 مارس 2021، علي حسابه الشخصي من خلال منصة انستقرام، أن غير متزوج من هند البلوشي كما هو متداول.

كما تابع أنه توال مع  أهل هند البلوشي، وأخبرهم أن الأمر غير مقبول.

كما تابع أنه كان هناك مشروع زواج بينه وبين هند أثناء تواجد كلاهما في تركيا من أجل تصوير فيلم.

وأكد أن المشروع لم يكتمل، موضحًا أن كل ما يتداول عن زواجهما هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وإليكم الفيديو الذي نشره علي حسابه الشخصي علي انستقرام يكشف من خلاله القصة الكاملة وما فيها.

يشار إلي أن الفنان العراقي علي يوسف يعتبر من أشهر المغنين العراقيين والذي يحظى بعدد كبير جدا من المتابعين والمحبين والجماهير من مختلف أنحاء الوطن العربي، وهو من ابرز نجوم البرنامج المشهور ” TheVoice”.

علي يوسف هو مغني عربي عراقي يحمل الجنسية العراقية، عرف بشكل كبير بين الجماهير والمحبين الذين يهتمون بالفن الغنائي الجميل العربي ونبرة الصوت المغردة التي تطلق الحساس في القلوب.

وكان قد اشتهر بشكل كبير في كافة أنحاء العالم العربي بعد أن قام بالمشاركة في برنامج الغناء الشهير والكبير برنامج ” TheVoice” الذي يشارك فيه باقة مميزة من نجوم الغناء في الوطن العربي مثل الفنان صابر الرباعي وكاظم الساهر وعاصي الحلاني والفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم وإليسا وغيرهم من نجوم الوطن العربي.

وقد وصل هذا الفنان إلى مرحلة “الصوت وبس” بعد أن استطاع أن ينال ثقة الفنان عاصي الحلاني وتأهل للمرحلة الأخيرة في البرنامج وكان على وشك الحصول على اللقب قبل أن تفوز به الفنانة الأردنية نداء شرارة، وقد اكتسب خلال هذه الفترة شهرة كبيرة جدا وتشجيع مثالي من قبل الجمهور.

اقرأ أيضًا:

زهراء البصري ويكيبيديا.. من هي زوجة علي يوسف الأولى وحسابها علي انستقرام

الفنان علي يوسف ويكيبيديا

error: Content is protected !!