الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طلاق فرح الهادي من زوجها وتعلق «فترة صعبة» شاهد

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان علي خبر طلاق فرح الهادي من زوجها عقيل الرئيسي، الخبر الذي انتشر في الساعات الماضية. حيث تسبب عدم ظهور الثنائي برفقة بعضهما البعض علي سناب، ضجة بين محبيهم، الذين شككوا في انفصالهما عن بعضهما البعض. وكشفت العيدان عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، عن الكواليس الكاملة لهما بعد تصدرهما الترند في الخليج. حيث راج في الأوان الأخيرة، عدة أنباء مفادها انفصال عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي، وذلك مع بداية العام الجديد 2022.

وقالت مي العيدان عبر انستقرام، أنها حاولت التواصل مع مصادر مقربة من فرح وعقيل، ولكنها لم تتوصل إلي أي شيء واضح. حيث أكدت ي حديثها لجمهورها علي أنستا، أنها بالفعل تواصلت مع مصدر مقرب للغاية من عقيل الرئيسي. وأكد لها أنه كان في منزل عقيل وفرح منذ 4 أيام، ولا يوجد بينهم أي مشاكل أو خلاف كما تدعي بعض الحسابات. وتمنت مي العيدان أن لا ينفصلا الثنائي عن بعضهما البعض، وكان السبب وراء خروج هذه الشائعات حولهما، هو عدم ظهورهما لنفي الخبر من البداية.

طلاق فرح الهادي

حيث انتشر خبر انفصال فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، منذ أيام، وتقريب منذ الأسبوعان الماضيان. ونظراً لعدم تكذيب الخبر، ظل في أذهان جمهورهم. وطالب العديد من متابعي فرح الهادي علي انستقرام، بتكذيب الخبر، وذلك من خلال التعليقات علي منشوراتها القديمة. وبالتزامن مع عدم رغبة كلاهما في عدم الخروج عن صمتها، سيظل الخبر في تطور مستمر. ويسبب القلق بين محبيهم، وذلك لحين تكذيبه بأنفسهم.

ووردت تقرير تكشف أن عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي علي علم بالأنباء التي تتداول عنهم، في الوقت الراهن علي السوشيال ميديا. ولكنهم يفضلون عدم الخروج للحديث عن الأمر. كونهم يرغبون في إثارة الجدل، ومن المتوقع أن يتم استضافتهم في لقاء تلفزيوني في القريب العاجل للحديث عن هذا الأمر.

وفي الواقع نجد أن فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، لا يحتاجون لشو أو إثارة الجدل حولهما، من أجل لفت الأنظار والتفاعل علي منشوراتهم. لأن فرح وصلت مؤخرا لـ7.7 مليون متابع، وتُعتبر من أبرز نجوم السوشيال ميديا في الكويت تفاعلاً علي انستقرام.

وما زاد التنبؤات حول علاقة الثنائي، إقدام فرح الهادي علي قص شعرها بنفسها، دون الذهاب إلي متخصص. وكشفت في مقطع فيديو آخر أنها قصت شعرها بنفسها لأنه يذكرها بفترة صعبة في حياتها، الأمر الذي أثار جدلاً وضجة كبيرة بين محبيها علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و انستقرام.

error: