الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طلاق تركي القرني زوج شمس الاسطورة

طلاق تركي القرني زوج شمس الاسطورة خطفت الفنانة السعودية شمس الاسطورة الأنظار في أحدث ظهور لها علي سناب شات، بعدما أعلنت عن أستعدادها للزواج للمرة السابعة في حياتها.

الأمر الذي دفع متابعيها علي تطبيق سناب للبحث عن تفاصيل طلاقها من زوجها السابق تركي القرني.

وتحدثت الأسطورة “شمس” عن رغبتها في الزواج خلال الأيام القليلة المقبلة، وكشفت مصادر مقربة عن زيجاتها المقبلة والتي تُعتبر السابعة في حياتها حيث يزعم أنه شخصية من خارج ساحة المشاهير بشكل عام.

طلاق تركي القرني زوج شمس الاسطورة

وعقب إعلان الأسطورة استعدادها للزواج، تصدر خبر طلاق تركي القرني زوج شمس الاسطورة الأكثر بحثًا خلال الساعات المنصرمة، وسط تساءل الكثيرون عن هوية زوجها السابق.

وحسبما كشفته وسائل إعلام فهو من الرجال المعروفين في المملكة العربية السعودية، ويقال أنه يعمل في مجال الصحافة.

وكانت ردت شمس الأسطورة علي بعض الانتقادات التي وجهت لها مؤخراً بشأن زيجاتها المتعددة بعدما لاحظ متابعيها إعلان زواجها أكثر من مرة في العام الواحد. ورداً علي هذه الانتقادات أشارت أنه يحق للمرأة الزواج أكثر من مرة كما يحق الأمر علي الرجال. في إشارة إلي رغبتها بالاستقرار مع زوج تفهمه ويفهما.

مفاجأة في عمرها

ترددت معلومات هنا وهناك علي بعض من المنصات المتخصصة في شؤون المشاهير في منطقة الخليج شبه مخلوطة حول المشهورة والمغنية السعودية شمس الأسطورة.

حيث زعمت احدي المصادر أن عمرها الحالي يتخطى حاجز الـ60 عامًا، واختلط الأمر علي عدد من مستخدمي شبكة التدوين القصيرة تويتر. والجدير ذكره أن عمرها الحالي يتباين عند 56 عامًا، وقضت فترة مميزة في عالم الأغنية ولا زالت تحيي وتقدم أغنيات لجمهورها علي انستقرام.

وعلي صعيد السوشيال ميديا وصلت جماهيرية شمس الأسطورة علي أنستا أقل من 500 ألف متابع بفارق بسيط.

قد تقرأ: أنباء عن وفاة والدة هند القحطاني منذ قليل بالسعودية

وبذلك نكون اجبنا عن اسئلة متكررة عديدة علي السوزشيال ميديا وبعض المواقع المختلفة التي تريد ان تعرف قصة زوج شمس الاسطورة و معلومات عن تركي القرني  واشياء كثيرة اخري مثل ، عمر شمس الاسطورة ، ديانة شمس الاسطورة ، وكل شيء عن تر

error: