الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طلاق الهام الفضالة من زوجها السابق خليل التميمي وهذا زوجها الحقيقي والجديد

نكشف عن من هو زوج الهام الفضالة الجديد والحقيقي، حيث كشفت وسائل إعلام كويتية اليوم الثلاثاء سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها السابق خليل التميمي.

سبب طلاق الهام الفضالة

كشفت إلهام الفضالة، عن سبب طلاقها من زوجها السابق أبو “النور والفجر”، موضحة أن المعيشة معه أصبحت مأساوية حسب “سيدتي”، ولأنها من الفنانات الذين لا يتحدثون عن حياتها الشخصية لوسائل الإعلام، فلم يتم إعلان الأمر بشكل رسمي سوى اليوم الثلاثاء 13 يوليو 2021 بخبر زواجها.

من هو زوج الهام الفضالة السابق خليل التميمي

تدرج خليل التميمي، في عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، أشتهر من خلال ظهوره في وسائل الإعلام، وهو من أبرز مقدمي البرامج في دولة الكويت، كانت بداية كصحفي في جريدة الوطـــن، ثم عمل في مهام مديــر استوديوهات والتشغيل لصالح قناة فنون الفضائية، بعد ذلك أتجه إلي تقديم البرامج، بعد حصوله علي الخبر الكافية للظهور تلفزيونيًا، وبالفعل نجح في إثبات الذات، وحقق نسبة كبيرة من رضي المشاهدين، ومن البرامج الرائجة التي شارك بها “كأس العالم وخليجي 18”.

من هو زوج الهام الفضالة الجديد والحقيقي

نشرت الممثلة الكويتية البالغة من العمر 47 عامًا، الهام الفضالة، خبر زواجها رسميًا من قبل الفنان شهاب جوهر، حيث نشرت صورة لها بفستان الزفاف وأكدت الزواج رسميًا، وأوضحت في بث مباشر عبر سناب شات، أنها متزوجة من شهاب منذ شهر يونيو السابق. وسبق وأن كشفنا لحضراتكم عن معلومات تكشف لأول مرة حول شهاب جوهر وزوجته السابقة وأولاده وعمره [طالع المقال كامل عنه].

للإشارة أن خبر زواج الممثلة إلهام الفضالة من الممثل شهاب جوهر، أُثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و انستقرام.

شاهد أيضًا: خليل التميمي زوج الهام الفضالة ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

فارق العمر بين إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر

تساءل عشرات الأشخاص في جوجل، عن كم فارق العمر بين إلهام الفضالة وزوجها الجديد شهاب جوهر، حيث تبين وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أنها من مواليد عام (1974) وعمرها [47 عاماً]، فيما أن زوجها شهاب من مواليد عام (1977) ويبلغ من العمر [43 عاماً].

error: