الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طريقة تطويل الشعر بسرعة فائقة

0

طريقة تطويل الشعر بسرعة فائقة.. نواجه نحن السيدات الكثير من مشاكل الشعر , المعقدة ولكن هنالك طرق كثيرا التي بإمكاننا الاعتماد عليها في كل الأوقات , وبدون أن نستخدم المنتجات الكيميائية التي تباع في الأسواق , ومن أفضل المكونات التي تساعد في جعل الشعر طويلا لامعا براقا , هو الزنجبيل وسوف نشرح لكم أهمية الزنجبيل.

طريقة تطويل الشعر بسرعة فائقة

يعد الزنجبيل هو من أفضل أنواع المشروبات المغذية للشعر, وهو يجعل فروة الرأس مريحة ويجعل شعرك طويلا ولامعا , وهو مفيد أيضا في جعل الدورة الدموية لفروة راسك , وسوف نشرح لكم كيفية استخدامه.

أولا نقوم بإحضار ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و أيضا زيت جوز الهند و أخيرا ملعقة كبيرة من معجون الزنجبيل , ونقوم بخلط المكونات معا حتى تتكامل مع بعضها البعض.

نبدأ بوضع المكونات علي فروة الرأس لمدة 5 دقائق , ونقوم بتدليكها لمدة ساعتان علي الأقل لكي نحصل علي أفضل النتائج .

إكليل الجبل

تعد عشبة إكليل الجبل هي من أفضل الأعشاب الطبيعية والمفيدة والمغذية للشعر و تجعله أيضا متماسكا وقويا ولا يتساقط , وجعله لمعانًا وسوف نشرح طريقة استخدامه ألان:

تقومين بإحضار ثلاثة غصون من إكليل الجبل ونتركها في كوب من الماء الساخن لكي تجف العيدان , وتركها لمدة 10دقائق علي الأقل.

ونقوم بصف العيدان من الماء الساخن جيدا , وبعدها يوضع علي جميع أجزاء شعرك لمدة لا تقل عن 30دقيقة .

وأخيرا غسل الشعر بالماء الفاتر واختيار بلسم الشعر المناسب لكي نحصل علي أفضل النتائج وعليك بتكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيا لكي نحصل علي شعر طويلا ولامعا.

حليب جوز الهند

هنالك أشخاص لا يعلمون أن جوز الهند يستخدم سابقا في حل مشاكل الشعر و تقويته وتلميعه , وها نحن نشرح لكم طريقة استخدامه :

أولا نحضر ربع كوب من حليب جوز الهند وبإضافة إلي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون , و أيضا المايونيز ونقوم بمزج كل هذه المكونات مع بعضها البعض .

وبعد الانتهاء من خلط كل المكونات مع بعضها تضعينها علي شعرك , وكل أطرافه لمدة 3 ساعات ثم نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو .

اقرأ أيضًا: التسريحات المضرة للشعر

اترك رد

error: Content is protected !!