الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طرق التخلص من ألم الاسنان

0

طرق التخلص من ألم الاسنان،وهناك العديد من الطرق التي يجب اتباعها : الزيت القرنفل يساعد في التخلص من الم الأسنـان تقومي بوضع قطرة صغيرة من زيت القرنفل في  المنطقة التي تؤلمك في أسنانك ، وهذا يخفف الألم وإنما المضمضة بالماء المالح فيساعد كثيراعلي تطهير الفم وايضا التخفيف من الم الاسنان فللملح فوائد كثيرا ، ولكن هذه الطريقة لن تشفي ألم الأسنـان بشكل كافي  ويوجد حبوب ألم الأسنان في الصيدلية وهي من أشهر الأدوية عند أطباء الأسنان

 القرنفل من الاعشاب المفيدة لعلاج الاسنان

القرنفل يساعد كثيرا  في تخفيف ألم الأسنـان وينصح به الأطباء ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الم الأسنان ، ومن المهم أن نعرف مشكلة الم الأسنان فإذ لم نتعرف علي مشكلة الم الأسنان  فمن الممكن أن تظل المشكلة للأبد ويظل الم الأسنان موجود في الفم

ولكن عندما نتعرف علي السبب عليك استخدام الطريقة  الطبيعية العادية  لحل هذه المشكلة فمثلا المضمضة بالماء المالح مفيد جدا للأسنان وأيضا الكمدات الباردة مفيدة جدا وتجلب الراحة للفم أما إذا كانت ” ملخلخة”  أو ليست في حالة جيدا فاذهب إلى الطبيب أما إذا اكتملت هذه المشكلة إلي يومين وكانت هذه المشكلة عند الحامل أو المرضعة فيجب عليك بالذهاب إلى طبيب الأسنان مباشرة لان يجب عليك هكذا اخذ أي أدوية ينصحك بها الطبيب.

طرق التخلص من ألم الاسنان
طرق التخلص من ألم الاسنان

علاج الم الأسنـان في المنزل

تعد المضمضة بالماء المالح: علاجا مفيدا جدا وفعالا وطبيعي ويساعد في التخلص من مشكلة الم الأسنـان الذي يعاني منه الجميع فإن المياه المالحة مطهرة للأسنان وتتخلص من الطعام الذي يكون عالق بين جذور الأسنان وأكد الأطباء أن الماء المالح يشفي التهاب الفم  ويشفي أي جروح في الفم .

فوائد الثوم للتخفيف من الالم

الثوم : بلع الثوم علي الريق يخفف من الم الأسنان ويمنحك الرشاقة أيضا ومن العلم أن الثوم علاج فعالا ويشفي المرضى وسيكون رائع إذا بلعتي الثوم مع البصل في الإفطار فهذا سيفيدك كثيرا.

تخفيف الم الأسنـان بالأعشاب

الأعشاب وأوراق الشجر مفيدة جدا لمشكلة الم الأسنان لأنها تجعل الفم هاديء وتهدئ الأسنـان الحادة  وليث عليك استخدام الأدوية  لدى الأسنان الحادة فهيا تتعالج من ورق الشجر والأعشاب المفيدة وأيضا الفانيليا تحتوى علي فتامين سي وتتخلص من رائحة الكحول في الفم والكحول يخدر الألم وتجعل مشكلة الم الأسنان اكبر وهكذا الفنيليا تكون فعالة في التخلص من الم الأسنـان.

طرق التخلص من ألم الاسنان

القرنفل. زيت طبيعي ومفيد جدا ويستخدم في حل مشكلة الم الأسنان ويحتوى علي مادة اسمها الأوجينول وهذه المادة تكون مطهر طبيعي .

أ وراق الجوافة.لأوراق الجوافة خصائص عديدة ومفيدة لالتهاب وتسرع التئام الجروح في الفم ، وهي لتخلص من مشاكل الفم ومشكلة الم الأسنـان.

القمح. أن عشبه القمح مفيدة وغنية بالسعرات الحرارية ولها خصائص علاجية ومفيدة وتخفف التهاب الفم ومن الممكن وتمنع التهابه مرة أخري.

اعداد القسم الصحي : كايرو تايمز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.