الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طحنون بن زايد بدون نظارة – لماذا يلبس طحنون نظارة وهل مريض

تداول مغردون، صورة لـ”طحنون بن زايد” بدون نظارة، علي منصة تويتر خلال الأيام الأخيرة، ونكشف لحضراتكم عن إجابة سؤال لماذا يلبس تلك النظارة من الأساس، هل من أجل شخصيته أم أنه يعاني من مرض ما ؟.

ويظهر ويظهر طحنون بن زايد بن سلطان آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، دومًا من خلال لقاءاته الصحفية المحلية والدولية مع الرؤساء وهو يرتدي نظارته ذات الألوان المختلفة، والتي لقت شهرة واسعة.

ولدي طحنون بن زايد بن سلطان آل نهيان، مجموعة متميزة من النظارات، التي لها طابع خاص لدي محبيه، فهي نظارات ليست شمسية أو ليلية، لأنها صنعت خصيصًا لكي تناسبه في مجمل حواراته.

ومن المعروف أن مستشار الأمن الوطني في الإمارات السيد طحنون بن زايد بن سلطان آل نهيان، يبلغ من العمر 50 عامًا، لأنه من مواليد سنة 1971، ويُعتبر من أشهر الشخصيات المؤثرة في المجتمع الإماراتي والخليجي بشكل عام.

يمثل طحنون بن زايد بن سلطان آل نهيان، دولة الإمارات العربية المتحدة، في العديد من المناسبات الدولية، وله شعبية كبيرة علي السوشيال ميديا.

وانتشرت صورة طحنون بن زايد بن سلطان آل نهيان بالنظارة بشكل رائج علي شبكة الأنترنت، ففي المرة الأولى ظن النشطاء أنه أمر طبيعي أن يرتديها لأن هذه المرة الأولى له، ومع كثرت المناسبات الدولية التي يشارك بها.

لقت صورته بالنظارة رواجاً واسعاً، مما أدي إلي تصدره التريند بحثًا عن السبب وراء ارتدائه إيها طيلة الوقت.

طحنون بن زايد بدون نظارة

إليكم الصورة المنتشرة علي صفحات تويتر خلال الفترة الماضية، وتُعتبر هذه الصورة هي الأقرب من حيث الوضوح للكشف عن لون عينه.

 طحنون بن زايد بدون نظارة

لماذا يلبس طحنون بن زايد نظارة

سبب ارتداء طحنون بن زايد، نظارته طيلة الوقت، كشفت مصادر إعلامية أنه يعاني من مشاكل صحية في عينيه، لذلك يحافظ دائماً علي الظهور بالنظارة أمام المجتمع، فيما ذكرت مصادر أخري، أن النظارة أصبح جزء من شخصيته، لذلك يظهر بها في كل مكان.

جدير بالذكر أنه لم يسبق وان نشرت احدي المواقع صورة له بدون نظارة حتى الآن.

error: