الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طارق ماجد الفطيم ويكيبيديا

ويكيبيديا، يُعتبر طارق هو أبن رجل الأعمال الملياردير الإماراتي ماجد الفطيم، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة “مؤسسة ماجد الفطيم الخيرية”، كما يعمل في منصب نائب ورئيس مجموعة “ماجد الفطيم القابضة”.

طارق ماجد الفطيم ويكيبيديا

يُعد من أعضاء مجلس إدارة “مجموعة ماجد الفطيم” العالمية، والتي ذاع صيتها منذ تأسيسها عام 1992.

كما أن الشيخ طارق أبن ماجد الفطيم من ضمن الشخصيات البارزة في ساحة رجال الأعمال. وصاحب طابع خاص في المؤتمرات وكذلك له لقاءات متعددة، ويتميز بالفكر الإيجابي في إدارة أعماله.

ويسعى في أن يخلق المزيد من المساحات داخل مجموعة والده بعد رحيله عن عالمنا. فقد كان دائما يسانده في مهامه حتى تعلم منه العديد من الأمور، وعقب التخرج الجامعي عمل في والده في شركته التي تُعتبر أحد أبرز الشركات في آسيا وأفريقيا.

أخوات طارق الفطيم

رائج علي مؤشر البحث غوغل، تساؤلات عدة حول أخوات أو أشقاء رجل الأعمال الشاب طارق الفطيم. إلا أنه لم يتضح بعد عدد أخواته، كونه لم ينشر عن حياة والده الراحل أي معلومات في هذا الشأن.

يهمك أيضًا: هل المطربة نهوى بنت رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم

وكانت تضاربت المعلومات مؤخراً حول المطربة اللبنانية نهوى وهل بنت رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم. وذكرت تقارير أن الراحل الفطيم لديه عدة أولاد من ضمنهم الفنانة نهوى و نجله طارق الذي يدير أعماله حالياً.

ونفي محامي المطربة اللبنانية نهوى كافة الأنباء التي ترددت خلال الأوان الأخيرة بأنها أحدي بنات رجل الأعمال ماجد الفطيم، كما أكد أن أسمها الحقيقي هو “إليان بعيني” ولا علاقة لها بالشائعات التي تم تداولها عبر بعض من وسائل الإعلام مؤخراً وعلي مدار الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.

error: