الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طارق حامد  شاهد بالفيديو كيف ودع الملعب في مواجهة توجو غاضبا لعدم المشاركة بالمباراة

طارق حامد  شاهد بالفيديو كيف ودع الملعب في مواجهة توجو غاضبا لعدم المشاركة بالمباراة

الاعلامى هانى حتحوت أكد أن لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصرى قد أثار غضبه الشديد لأنه لم يشارك من بداية مبارة مصر وتوجو .

واكمل الاعلامى هانى حتحوت عبر برنامج الماتش الذي يتم بثه عبر شاشة صدى البلد أن اللاعب طارق حامد أصابه غضب عارم لأنه لم يلعب منذ بداية لقاء توجو  لأنه اعتاد فى السنين الماضية على اللعب أساسيا .

وأضاف الاعلامى هانى حتحوت قائلا أن اللاعب طارق حامد كان غاضبا وهو جالس على مقاعد البدلاء حتى تم الدفع به قبل نهاية اللقاء  وعقب أن تم انتهاء المبارة قام طارق حامد بمغادرة الملعب وهو فى حالة غضب شديدة وقام بتكسير أي شى يواجهه وهو فى طريقه لغرف خلع الملابس والسبب فى عدم إشراك اللاعب طارق حامد أساسيا هو أن يتم إراحته للقاء القادم أمام توجو المقرر له يوم الثلاثاء لان منتخب مصر سيحتاج لاعب يجيد الشق الدفاعى بمنطقة وسط الملعب خصوصا وان المبارة ستكون خارج الديار .

المنتخب المصرى حقق انتصار صعب على منتخب توجو بهدف دون رد فى المرحلة الثالثة من تصفيات إفريقيا الموهلة لأمم إفريقيا 2022 فى الكاميرون  .

وجاء هدف الفوز للمنتخب المصرى عن طريق اللاعب محمود حمدى الونش عن طريق رأسيه أودعها فى الشباك ويرتفع رصيد المنتخب المصرى للنقطة 6 ويقوم بتصدر المجموعة السابعة  ويتفوق على منتخب جزر القمر الذي ياتى فى المرتبة الثانية  بعدد نقاط 5 نقاط ثم كينيا 3 نقاط فى المركز الثالث  ويحتل منتخب توجو المرتبة الرابعة وهو أخر المجموعة بعدد نقاط نقطتين .

وقام الاتحاد الافريقى بإسناد لقاء توجو ومصر الى طاقم حكام رواندى وهم حكم صفارة لويس هاكيز واثنين حكام راية هم ديودون موتيومانا و امبروسى هاكيز مانا والحكم الرابع جيان كلود ابشمواى .

قد يهمك أيضا

اخبار محمد صلاح وصور له من داخل الحجر وخريطة تحركاته يوم الإصابة

محمد صلاح اليوم وصور له من الحجر. اخبار محمد صلاح وقصيدة شعرية له