الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طارق بن طالب الحربي ويكيبيديا

طارق بن طالب الحربي، واحداً من أعمدة الإعلام الرياضي في السعودية، أشتهر علي نطاق واسع، عقب إعلان انتمائه الحقيقي لنادي النصر، ومنذ ذلك، ولقي أسمه رواجاً واسعاً بالدوري.

طارق بن طالب الحربي ويكيبيديا

طارق بن طالب الحربي ويكيبيديا، كان الراحل يشغل منصب أمين صندوق “النصر”، كما حصل علي عضوية مجلس الإدارة بداخل القلعة الصفراء، وقدم عدداً من البرامج المميزة.

وكان واحداً من أشهر مشجعي نادي النصر السعودي، داخل وخارج الوسط الرياضي والإعلامي، ودائماً ما كان ينشر أخباراً وتغريدات هُنا وهناك عبر صفحاته الرسمية علي تويتر و سناب شات و انستقرام، جميعها تتعلق بنادي النصر.

علاوة علي ذلك، تم تكريمه من قبل خلال احدي الفعاليات بالنادي، وذلك بناءً عن مجهودة المتميزة في الساحة الإعلامية.

بجانب اللقاءات المتعددة التي أجريت معه علي مدار السنوات الأخيرة، ولأنه كان من ضمن الإعلاميين الذين ميزوا بالتواضع والطيبة، حظي علي قاعدة كبيرة من الجمهور علي حساباته الشخصية.

سبب وفاة طارق بن طالب

تصدر خبر سبب وفاة طارق بن طالب، مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، وبالأخص مؤشر البحث جوجل علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة، وقد أعلنت صحيفة “إرم نيوز”، عن رحيل الإعلامي المخضرم طارق طالب، أثر معاناته علي مدار الفترة الأخيرة مع المرض، دون الكشف عن أي تفاصيل أخري تتعلق بمرضه.

وكانت نشرت عدداً من المواقع الرياضية، المهتمة بالشأن الإعلامي، صورة لطارق بن طالب في أحدث ظهور خلال الأيام القليلة الماضية، وظهر من خلال الصورة يرتدي ملابس العمليات، وظهرت غرفة العمليات في خلفية الصورة، مما يوضح إجراء احدي العمليات قبل مماته أثر مرضه، وتسببت في مضاعفات له مما أدي إلي رحيله عن عالمنا، صباح يوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021.

وأرفق فهد اللهيبي مقطع فيديو للراحل في أحدث ظهور له، وكتب يقول :”رحل الأخ وابن العم والحبيب والصديق الغالي طارق بن طالب الحربي (أبو فارس)، رحل صاحب القلب الكبير والوجه البشوش”، وذلك من خلال حسابه الشخصي علي موقع التدوين تويتر.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة عبدالرحمن عبدالله الفنان السوداني –  من هو ويكيبيديا

error: