التخطي إلى المحتوى

موعد نزول طائر الرفراف 13 dailymotion.. رابط مشاهدة الحلقة الثالثة عشر مترجمة للعربية Star TV

ننشر رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف 13 dailymotion حيث يبحث الكثيرون عن الحلقة الثالثة عشر، التي تم إسدال الستار عن موعد نزولها عبر قصة عشق، تزامناً مع عرضها عبر قناة Star TV.

ومن المعروف، أن منصة قصة عشق الشهيرة بدبلجة الأعمال التركية إلى العربية، تقوم بتنزيل الحلقات تباعاً من خلال منصتها الرقمية المتوفرة عبر شبكة الإنترنت. وتقوم الجهة القائمة على هذه المنصة، بترجمة المسلسلات الأكثر شعبية، ثم تنزيلها على هيئة حلقات مترجمة من خلال موقعها الإلكتروني. واشتهرت بفضل إظهارها الجانب الإيجابي في الدرامي التركية. وأتضح أن المنصة تقوم بتصوير المسلسل أثناء عرضه عبر القناة الناقلة، ثم تبدأ عملية الترجمة على يد متخصصين، وفي الأخير يتم مراجعة الحلقة عبر برنامج المونتاج مع وضع شعار المنصة، وتصبح الحلقة متوفرة بعد مرور 24 ساعة من عرضها على التلفزيون، عبر جميع حسابات المنصة على شبكة الأنترنت، وخاصةً ديلي موشن dailymotion.

موعد نزول طائر الرفراف 13 dailymotion

عُرضت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الطائر الرفراف مساء يوم الجمعة (16 ديسمبر/كانون الأول)، من خلال قناة Star TV العارضة للمسلسل باللغة التركية. في حين لم تُعلن بعد منصة قصة عشق عن موعد نزول الحلقة. ويجدر الإشارة، أن قصة عشق، سوف تطرح إعلان الحلقة الثانية عشر الليلة، حيث إلى الآن، لم يتم نزول الحلقة الـ12 من المسلسل التركي الأكثر شعبية في الوطن العربي منذ بداية الشهر الجاري.

إعلان طائر الرفراف 13 dailymotion

حصل كايرو تايمز، على إعلان مسلسل طائر الرفراف 13 dailymotion ، حيث بلغت مدة الحلقة 4 دقائق من الإثارة والتشويق. وشهدت الحلقة الثالثة عشر من المسلسل، قرار مفاجئ من فريد بعدم التواجد في منزل جده والسفر إلى الخارج، وعقب علم زوجته سيران بالأمر، قررت أن تذهب إلى المطار، وهناك تظهر الجانب الآخر من سيران التي تعشق الفتى الوسيم “فريت”، وتبدأ علاقة الثنائي في التباين خلال مجريات المسلسل.

كما شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الطائر الرفراف بحسب إعلان منصة قصة عشق، ظهور حبيبة فريد بيلو حزينة للغاية على وضعه. حتى أنها لم تستطيع أن تفارقه، وتقرر أن تذهب إلى المطار أملاً في عودته من جديد إليها، وعبرت عن حزنها الشديد لما يحدث معه. ويتخطى فريد وسيران المشكلة التي وقعا بها الثنائي معاً، وتبدأ حياتهم الجديدة في الظهور، ولكن دائماً ما توجد هناك صعوبات معيشية بين هذا الثنائي، اللذان اعتادوا على إثارة الضجة في حلقات العمل.

ويجدر الإشارة إلى أن، كثيرون من متابعو المسلسل، فشلوا في التوقع بمجريات الحلقة القادمة، وهذا يرجع إلى مدى تقارب وعمق مخرج المسلسل، الذي يقدم حالة استثنائية. وللإشارة، تواجد المسلسل في المرتبة الثانية عشر في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على مستوى العالم، وفي طريقه للوصول إلى أرقام المسلسل التركي التاريخي انت أطرق بابي لنجمته هاندا آرتشيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: