التخطي إلى المحتوى

ضجة بسبب زواج غدير السلطان للمرة الثانية والكشف عن قيمة مهرها

أثار خبر زواج مشهورة سناب، الكويتية غدير السلطان، ضجة على مواقع التواصل، خاصةً عقب أن كشفت “cartier”، عن قيمة مهرها، وسط تساءل الآلاف من متابعيها عن هوية زوجها. وقد أبدى المئات من المدونون على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، إعجابهم الشديد بالعقد الذي ظهرت ترتديه في صورها التي أرفقتها على حساباتها الشخصية “انستقرام” مُعلنة عن عقد قرانها.

زواج غدير السلطان

وفي التفاصيل، تبين أن الكويتية غدير السلطان، عقد قرانها خلال الأسبوع الماضي، وحضر حفل الزفاف، الذي أقيم في أجواء فخمة، عدد محدود من المعارف والأصدقاء. في حين رفضت غدير، الكشف عن هوية زوجها، الذي يُعد الثاني في حياتها، فوفقاً لما ذكرته مصادر موثوقة، أتضح أنها سبق وأن كانت متزوجة من قبل في المرة الأولى، ولكن لا توجد معلومات “دقيقة”، تكشف عن سبب طلاقها من زوجها الأول، وكانت حريصة للغاية، على عدم مشاركة متابعيها على من صفحات التواصل لديها، بأي من الصور الخاصة بالعرس، الذي على ما يبدو، أقيم بشكل غامض، خاصةً في ظل عدم ذكر أي وسائل إعلام، معلومات أو صور سابقة تكشف عن زواجها في القريب العاجل.

من هو زوج غدير السلطان الثاني

رشحت عديد صفحات الأخبار، عبر تطبيق “تويتر”، أن زوج النجمة غدير السلطان الثاني، ثري قطري، ويُزعم أنه من آل ثاني، في حين لم يؤكد الخبر بشكل رسمي حتى تاريخ هذا النص. في حين ما تم التأكد من صحته، أنه قطري الجنسية، ونظراً لعدم رغبة الأخيرة، في عدم مشاركة أي صورة لها معه، أو الكشف عن أسمه أو صورته أو جنسيته، فهناك تحفظ من جانب المجلات الفنية الخليجية، التي لم تنشر تفاصيل دقيقة حول زواجها. يذكر أن غدير السلطان، من الشخصيات الشهيرة على السوشيال ميديا، تميل إلى عالم الجمال الموضة، وهي فاشينيستا كويتية الجنسية، يتجاوز عمرها حاجز الـ30 عاماً، ولها قاعدة لا تُعد من الجماهير على تطبيقات التواصل المنوعة.

غدير السلطان تكشف عن جنسية زوجها

ألمحت الفاشينيستا الكويتية، غدير السلطان، إلى هوية زوجها، حيث حرصت على وضع علم دولة “قطر”، بجوار أسمها على تطبيق سناب شات، مما أعتبره متابعيها، إشارة واضحة منها إلى جنسية زوجها الجديد. يذكر أن موقف غدير السلطان، بوضع علم قطر بجانب أسمها، أثار ضجة بين فئة من معجبيها، خاصةً عقب حجب علم وطنها الأم، وكتبت إحدى متابعيها، عبر “تويتر” تقول :”تبرت من اصلها على طول كانت رزت علم بلدها جنبه عادي”، وغردت أخري :”كنت أظنها متزوجة وأقول ما شاء الله ع الخصوصية”، وذكرت متابعة أيضًا :”عقبال ما أتزوج أمير وأحط علمه جنب اسمي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: