التخطي إلى المحتوى

سبب القبض على صوفيا طالوني في قطر

ألقت السلطات القطرية، في أكتوبر/تشرين الأول 2022، القبض على مثليتان من الجنسية المغربية، من ضمنهم المثيرة للضجة “صوفيا طالوني”، التي تصدرت ترند البحث في الساعات الأخيرة. وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بفيديو انتشر كالنار في الهشيم، يرصد ظهور صوفيا في مشاهد لا أخلاقية.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر موثوقة، بإلقاء القبض على امرأتان مثليتان مغربيتان، وأربعة رجال مثليون فلبينيون، ورجل مثلي نيبالي، دون توجيه اتهام لهم. وبحسب ما صرحت به منظمة هيومن رايتس ووتشش، أن 7 من المثليين يرقدون داخل سجن تحت الأرض في الدوحة منذ قرابة الثلاث أسابيع.

القبض على صوفيا طالوني

وبحسب المصدر ذاته، فإن صوفيا طالوني من ضمن المتعلقين ومعها مغربية أخرى. وذكر مصدر موثوق، أن الجهة المختصة في الدوحة، وافقت الإفراج عن الـ7 المثليين المتعلقين، بشرط المتابعة مع طبيب نفسي، حتى يتمكنوا من مشاهدة مباريات كأس العالم للمنتخبات فيفا قطر 2022.

وتأتي أنباء القبض على المغربية المثيرة للجدل “صوفيا طالوني” المعروفة أيضًا بـ”مولات المحلبة”، قبل أيام من تداول مقطع فيديو لا أخلاقي لها. حيث تصدر فيديو تحت مسمى “فضيحة صوفيا المحلبة”، كالنار في الهشيم في الساعات الأخيرة، لا سيما حصد تفاعلاً واسعاً عبر منصة فيسبوك.

وأتضح أن مقطع فيديو فضيحة صوفيا المحلبة، نشر لأول مرة عبر حساب الأخير عبر أونلي فانز. وسرعان ما تناقل عبر مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، حاصداً تفاعل بارز، وسط مطالبات بحذف الفيديو ومعاقبتها.

مولات المحلبة صوفيا OnlyFans

ذاع صيت صوفيا طالوني عبر منصات التواصل كصاحبة أكبر ثدي في المغرب، وأجريت معها عديد اللقاءات لصالح لفيف من القنوات المصورة. والتقطت محركات البحث، ارتفاع ملحوظ في مؤشر البحث حولين الفيديو المنتشر لصوفيا المحلبة عبر أونلي فانز. حيث كانت شاركت الأخيرة قبل القبض عليها، فيديو دعائي تكشف من خلاله عن أجزاء حساسة من جسدها.

وسرعان ما انتشر المقطع كالنار في الهشيم بين المستخدمين، وأثار موجة من الضجة. يذكر أن صوفيا طالوني أو مولات المحلبة والشهيرة أيضًا بـ”محلبة الكشح”، هو متحول جنسي، عُرف عبر الساحة المغربية، وقام بتغيير أسمه بعد العملية لـ”صوفيا”، وتردد أسمه فيما بعد على نطاق بارز.

فيديو المحلبة “صوفيا”، دخل دائرة الاهتمام، بعد أن حاز على ضجة عارمة على مستوى السوشيال ميديا. حيث تناقلت بعض الحسابات من خلال شبكات “تويتر – انستقرام – فيسبوك”، وخاصةً يوتيوب، المقطع الأصلي لها عبر أونلي فانز. وأبان المقطع المتداول، ظهورها شبه عارية، تستعرض مؤخرتها وثديها بشكل مقزز، أثار استنكار الشارع المغربي. ونأسف للقراء عن عدم نشر الفيديو، لاحتوائه على مشاهد لا أخلاقية.

وصوفيا المحلبة، واحدة من الأسماء التي أثارت جدلاً واسعاً في المغرب العام الجاري، حيث انتشرت لها كثير الفيديوهات الغير لائقة. وما زاد من دخولها دائرة الضوء، تسليط بعض الجهات المعنية الاهتمام نحوها، من خلال إجراء المقابلات الصحفية معها، والحديث عن مشوارها وكيف تحولت من ولد لأنثى والدافع وراء ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: