التخطي إلى المحتوى

صور: وفاة حرب المزيرعاوي والد مرتضى الرادود العراقي الشهير

تبادل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي، صور مرتضى حرب ووالده وأخيه مصطفي، ونعى مئات النشطاء رحيل الشاعر العراقي “حرب المزيرعاوي”، الذي تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية.

وضجت صفحات البحث حول صور مرتضى حرب ووالده حرب المزيرعاوي، متسائلين عن سبب وفاة والد مصطفي ومرتضى الذي توفي صباح يوم الإثنين (26 يوليو).

وكشفت وسائل إعلام عراقية مطلعة، أن سبب وفاة الشاعر حرب المزيرعاوي نتيجة تعرضه لأزمة صحية لازمته الفراش خلال أيامه الأخيرة، حتى إعلان أبنائه رحيله عن عالمنا مساء أمس وسط حزن وتضامن كثيرون من الشارع العراقي.

يذكر أن عدد من الحسابات المعنية بشؤون الأخبار، روجت في الساعات الأخيرة لأخبار مغلوطة حول وفاة الشاعر حرب المزيرعاوي والد المغني مرتضى ومصطفي حرب اللذان اشتهرا كثيراً في السنوات الأخيرة. ويجدر الإشارة إلى أن ما تم تناقله على مختلف الصفحات بشأن وفاة والد مرتضى ومصطفي حرب الشاعر “حرب المزيرعاوي” بسبب معاناته مع مرض كوفيد-19 لا أساس له الصحة. وإنما تعرض في الأيام الأخيرة إلى وعكة صحية ألزمت فراش المرض، وتدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ في الأسابيع الأخيرة.

وكتب عضو مجلس النواب العراقي حسن سالم من خلال حسابه الشخصي على “تويتر” معلقًا: “نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلي الأخوين شعراء المنبر الحسيني ومناصرين صوت الحشد الشاعر مصطفى حرب والمنشد مرتضى حرب بوفاة والدهم المغفور له، الشاعر (حرب الديراوي) الذي ترك إثراً كبيرا في القضية الحسينية، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: