الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صور قيقا تشاد – انستقرام GigaChad الرسمي

ينشر «كايرو تايمز»، صور لاعب كمال أجسام قيقا تشاد الروسي (بالإنجليزية: GigaChad)، والمعروف إعلاميًا بـ”ارنست حليموف”، كما نكشف لكم عن حقيقة صوره الضخمة المنتشرة علي تيك توك وحصدت 9 ملايين مشاهدات، بالإضافة إلي حسابه الرسمي علي انستقرام.

من هو ؟

هو لاعب كمال أجسام روسي الجنسية، اشتهر عبر موقع التواصل الاجتماعي، كما لديه العديد من العلامات التجارية، ويظهر لصالح عده شركات ومؤسسات في الإعلانات، ولقى شهره واسعه في التيك توك، حصلت احدي مقاطعه على ما يزيد عن 9 مليون مشاهدة، عقب ساعات قليله للغايه من نشره عبر تطبيق نشر المحتوى الترفيهي

صور قيقا تشاد

فيما يلي نستعرض لحضراتكم صوراً لمحترف كمال الأجسام قيقا، والذي كان يظن العشرات أنه أسم وهمي، ولكنه شخصية حقيقية.

 GigaChad  GigaChad انستقرام  قيقا تشاد ارنست حليموف

والجدير ذكره أن هناك الآلاف بل الملايين من مستخدمي تطبيق  تيك توك، كانوا يظنون أن شخصيه تشاد شخصيه ليست حقيقيه وهميه، وذلك على خلفيه ظهوره بعدد من الصور المنتشرة، والتي يظهر من خلالها بشكل ضخم للغايه، مما أدي البعض بمعرفة أنه شخصيه حقيقيه والصور الضخمة له تم تصميمها عبر برنامج الفوتوشوب.

انستقرام GigaChad

علي صعيد السوشيال ميديا، ننشر لكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي الوحيد على انستقرام لكمال الأجسام ارنست حليموف المعروف إعلاميًا بـ”قيقا تشاد”، حتى تتمكن من رؤية آخر جلسات التصوير الخاصة به، وكذلك معرفه كل جديد له ومتابعته أول بأول كل ذلك واكثر عن طريق النقر على الرابط التالي من هنا.

وتفاجئ العديد من مستخدمي تطبيق تيك توك، بظهور تشاد في احدي المقاطع بصور ضخمه للغايه، وشك البعض أنها صور  مركبه على الطريق برنامج الفوتوشوب،  لذلك تصدر اسمه تريندات جوجل خلال ال 24 ساعه الماضية، وسط تساءل العديد حوله وعن من هو ومعلومات عنه.

وتخطي عدد متابعيه علي أنستا مؤخراً حاجز الـ575 ألف متابع، نظراً لحرصه الدائم علي نشر أحدث جلسات التصوير.

ولعلنا كشفنا  لحضرتكم من خلال السطور المرفقة أعلاه،  كافه المعلومات الرائجة عنه عبر مؤشر البحث من خلال شبكه الأنترنت تزامنا مع تصدر اسمه الأكثر رواجا في السعودية وكذلك مصر وعدد من البلدان الأخري.

error: