التخطي إلى المحتوى

صور عبدالله المعيوف يرتدي شارة قيادة الهلال ويرفع كأس سوبر لوسيل 2022

انتشرت صور عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال السعودي، أفضل حارس مرمى 2022 في المملكة، أثناء تسليم القائد سلمان الفرج شارة القيادة له، من أجل رفع الكأس بدلاً منه، خاصةً بعدما قدم أداء متميز خلال مجريات المباراة، ونجاحه في التصدي لركلتين جزاء أمام نادي الزمالك المصري في نهائي كأس لوسيل.

الهلال يفوز على الزمالك بركلات الجزاء

حقق نادي الهلال السعودي، فوزاً غالياً على الزمالك المصري، من خلال ركلات الجزاء الترجيحية، حاصداً بذلك أول لقب له بالشعار الجديد، ولقب غالي ومميز مثل “كأس لوسيل”، الذي سيكون من ضمن البطولات الشائعة في المنطقة العربية خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يُقام كأس سوبر لوسيل كل عام، ويجمع بين بطلي الدوري المصري والسعودي، في مباراة ودية على أرض محادية، وغالباً ما تقام في مدينة “لوسيل” القطرية.

عبدالله المعيوف

يبلغ عبدالله المعيوف من الطول 1،89 سم، من مواليد 23 يناير 1987 ميلادياً، ويصل عمره الآن لـ35 عاماً، ولد ونشأ في مدينة الرياض، متزوج، ويرتدي الرقم “1”، يلعب في مركز حراسة المرمى لصالح الهلال منذ مسيرة الشباب في 2002، ولكن تمت إعارته أكثر من مرة.

أما عن زوجة عبدالله المعيوف، ففي الحقيقي لم يسبق وأن كشفت أي جهة إلكترونية، عن معلومات رسمية تخص زوجته، في حين تم التأكيد على أنها سعودية الجنسية، ويجدر الإشارة إلى أن المعيوف من ضمن اللاعبين الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، حيث لم ترد أي معلومة عنه في هذا الخصوص.

صور عبدالله المعيوف

أطلق مستخدمي “تويتر”، هاشتاج باسم حارس الهلال عبدالله المعيوف، تزامناً مع نجاحه في التصدي بركلتي جزاء، ساهمت بشكل كبير في فوز الهلال بأول ألقاء كأس سوبر لوسيل في نسخته الأولى لعام 2022 في قطر.

وأثارت لقطة إعطاء شارة القيادة لعبدالله المعيوف من جانب القائد سلمان الفرج، تفاعل كبير على مختلف وسائل السوشيال ميديا، وعبر النشطاء عن سعادتهم من هذا الموقف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: