التخطي إلى المحتوى

صور شهد العنزي.. حقيقة صورة شهد العنزي اخت جود العنزي المنتشرة

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية، صورة مزعومة لمشهورة سناب شات شهد العنزي التي توفيت مساء “الجمعة”. وشاركت مصادر صور شهد العنزي اخت جود العنزي، التي سرعان ما حازت على تفاعل واسع.

ونعى المئات من مستخدمي “تويتر” في السعودية، مشهورة سناب شهد العنزي، التي توفيت مساء الجمعة (23 ديسمبر/كانون الثاني 2022) بعد صراع مع المرض. وحرص رواد التواصل، على تقديم خالص التعازي لأختها جود العنزي، التي كانت تتابع حالة أختها، وتنشر التغريدات شبه اليومية وتحديثات وضعها الصحي أول بأول. وصدم خبر وفاة شهد العنزي الكثيرون من المعجبين، الذين دائماً ما كانوا يتفاعلون مع يومياتها، التي كانت تشاركها بصفة مستمرة.

جود العنزي تتحدث عن مرض أختها

وكانت شاركت مشهورة سناب شات جود العنزي، تفاصيل متعلقة بمرض أختها “شهد”. وأوضحت جود أنها شعرت ببعض التعب فور وصولهم إلى مدينة “جدة” بقصد التواجد في إحدى الفعاليات، وتم نقلها إلى المستشفي. وهناك علمت “جود” أنها لو كانت تأخرت 3 دقائق لكانت فارقت أختها “شهد” عالمنا. وراحت تدعي لها وتطالب المتابعين بتكثيف الدعاء لها، وتصدر آنذاك هاشتاج يحمل أسمها، وسرعان ما تصدر أسمها عمليات البحث الرائجة في “جوجل”. وأتضح أن شهد العنزي اخت جود تُعاني من مشكلة صحية منذ طفولتها.

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود العنزي

وفي التفاصيل، عانت مشهورة سنا شات، شهد العنزي اخت جود العنزي، من مرض “الربو”، وهو من المشكلات الصحية الشائعة لدي البعض. ومن المعروف عن حالة “الربو” أنها مشكلة صحية تصيب الأشخاص، وتسبب ضيق في الممرات الهوائية، وقد تحلق بضرر في باقي أعضاء الإنسان. ويجدر الإشارة، أن جود العنزي، لم تخبر متابعيها من قبل عن مرض أختها، حيث تفاجئ المتابعين بالأمر، وعبروا عن حزنهم الشديد تجاهها، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته. وكانت شهد من ضمن المشاهير الذين اشتهروا بفضل غموضهم، فكانت لا تفصح عن كل شيء، وتحتفظ دائماً بتفاصيل ومتعلقات لها، دون أن تشاركها مع أحد.

صور شهد العنزي.. صورة شهد العنزي

أعلنت جود العنزي، عن وفاتها أختها من خلال حسابها الرسمي عبر “تويتر”. وكبت وسائل إعلام عن الخبر المؤلم، الذي أثار حالة من الحزن على وسط المشاهير، برحيل مشهورة شابة في العشرينيات من عمرها. ونشرت بعض المصادر، صور شهد العنزي زاعمين أنها هي، وأتضح أن تلك الصور تعود لشقيقتها “جود”. ويجدر الذكر، أن الفقيد شهد، لم تتوفر لها أي صور عبر أرشيف البحث، ولم يسبق لها وأن ظهرت بوجهها على أي من البثوث التي قدمتها للمتابعين عبر مختلف حساباتها الرسمية. واشتهرت شهد العنزي اخت جود العنزي بهذا الأمر كثيراً، حيث اعتاد متابعيها على محافظتها على عدم الظهور بوجهها، في إشارة منها أنها نشأت وترعرعت وسط أسرة محافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: