الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صور شريان الديحاني جديدة وفريدة وهل متزوج

ننشر مجموعة فريدة ومميزة من صور وقصائد شعر للشاعر الكويتي شريان الديحاني (27 عامًا)، كما نتطرف للحديث معكم عن بعض الجوانب الحياتية عنه، بشأن هل متزوج ومعلومات تكشف لأول مرة عنه.

ويدعي شريان الديحاني بالكامل باسم “شريان عبد العزيز مرزوق الديحاني”، من مواليد سنة 1994 ميلاديًا، ويصل عمره لـ27 عاماً أعتباراً من سنة 2021، ولد ونشأ في دولة الكويت، ويعتنق دين الإسلام.

تقول الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن الشاعر الكويتي شريان الديحاني، كان يلعب رياضة كرة القدم، وبعض تعرضه لإصابة، قرر أن يتجه إلي مجال الأدب والشعر، وبالفعل نجح في أن يقدم مجموعة مميزة ورائعة من القصائد الشعرية التي لقت رواجاً واسعاً.

وأما عن من هي زوجة شريان الديحاني وهل متزوج بالفعل، الإجابة تكون “نعم”، متزوج من احدي الفتيات، وسبق وأن أوضح ذلك، من خلال نشره لصورة أبنه الذي رفض الكشف عن أسمه، ولكنه كتب علي الصور قائلاً :”الشريك”، في إشارة، أنه نجله الذي سوف يسير علي خطاه في المستقبل.

 شريان الديحاني متزوج

صور شريان الديحاني

والآن يستعرض موقع كايرو تايمز، لفيف من الصور للشاعر الكويتي شريان الديحاني، مرفق معها أبيات من شعره الذي حاز علي تقدير الآلاف من الكويتين.

وحققت صورة شريان الديحاني وابنة، جدلاً واسعاً، خصوصًا وأنع رفض الكشف عن أسمه، ولم يسبق من قبل وأن أعلن زواجه، ولكن جاء الأمر بشكل مفاجئ علي متابعيه، مما أدي إلي تصدره التريند.

حيث تصدر الشاعر شريان الديحاني، مؤشر البحث بحثًا عن من هي زوجته، ولأنه من ضمن الشعراء الذين يفضلون عدم الحديث عن حياته الشخصية فلم يرد أي معلومات عنه في هذا الشأن.

وحظي الشاعر شريان، بشعبية كبيرة علي صفحات السوشيال ميديا، حيث بلغت شعبيته علي أنستا ما يزيد عن 951 ألف متابع، فيما تخطي عدد متابعيه حاجز الـ473.4 ألف متابع علي تويتر، وتجدون من خلال حسابه علي أنستا صوره وأبنه، أما عن تويتر، فهو مخصص لنشر أبيات الشعر الجديدة له، وفيديوهات وقصائد، كما يتفاعل مع جمهوره، الذين دومًا ما يقومون بإعادة التغريد لمنشوراته.

error: