التخطي إلى المحتوى
صور ساز سكويا القحطاني – انستقرام أريج العمري الرسمي

يتساءل الكثيرون عن حساب و مشاهدة صور ساز القحطاني، التي اشتهرت علي تيك توك بــ”سكويا”، والتي توفيت صباح يوم الأربعاء (16 مارس)، أثر تعرضها لحادث مؤلم في الرياض، وأدي الحادث أيضًا إلي وفاه شاب سعودي آخر يدعي باسم “شاهر الشيباني”، فيما أصيب الثالث الذي كان برفقتها في السيارة بإصابات خطيرة وتم نقله إلي المستشفي.

وحسب معلومات النشطاء علي “تويتر”، فإن الحادث وقع فجر الأربعاء، وكان أريج العمري التي اشتهرت في السعودية بـ”ساز القحطاني”، تقود السيارة، وكان يرافقها اثنان ذكور توفي أحدهم والآخر يصارع الموت في احدي مستشفيات الرياض.

أريج العمري ويكيبيديا

تُعتبر أريج العمري أو ساز القحطاني أو يلقبها البعض علي تيك توك بـ”سكويا”، من مواليد السعودية، ولدت سنة 2000، وتوفيت عن عمر يناهز الـ22 عاماً، حسب المعلومات الرائجة عنها علي المنصات الإلكترونية، اشتهرت من خلال ظهورها علي سناب شات، واستطاعت من خلال جرأتها في ارتداء الملابس ووضع المكياج وكذلك أمور أخري خاصة بها، في جذب انتباه المستخدمين، الذين راحوا يتفاعلون معها، ومجموعة أخري وجهوا لها عدة انتقادات علي خلفية ألفاظها وكذلك قص شعرها وحديثها لم يعجب البعض. وشهد العام الماضي 2021، تصدرها ترند محركات البحث بشكل بارز، علي خلفية نشر بعض رواد التواصل، معلومات تفيد بتورطها في فيديو غير أخلاقي، وأتضح أن المقطع منسوب لها، وأنه عاري من الصحة.

صور ساز سكويا القحطاني

يستعرض كايرو تايمز، من خلال السطور التالية، عدد من الصور الجديدة للراحلة ساز القحطاني، الذي هزت مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، بعد نبأ وفاتها الذي أثار ضجة واسعة. ويجدر الإشارة أن ساز كانت علي رأس النجمات الأكثر متابعة في جيلها علي السوشيال ميديا سواء من خلال سناب شات أو انستقرام، ونرصد لحضراتكم صورها الأخيرة التي شاركتها مع جمهورها علي أنستا قبيل مماتها.

وتباينت تعليقات مستخدمي تويتر، علي هاشتاج ساز القحطاني في ذمة الله الذي تصدر الأكثر بحثاً بعد ساعة واحدة من تدشينه علي تطبيق التدوين، حيث حرص الآلاف علي تقديم التعازي لأسرة الفقيدة، والبعض الآخر راح يدعوا لها بالرحمة والمغفرة.

error: