التخطي إلى المحتوى

صور حادث شيخ نورين.. لحظة وفاة نورين محمد صديق
صور حادث شيخ نورين

إنتشرت مجموعة من صور حادث شيخ نورين محمد صديق ، مساء اليوم ، بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، وبحسب وسائل الإعلام فكان هذا الحادث مروع للغاية ، حيث أدي بحياة الشيخ نورين ومعه ثلاث قراء آخرون من السودان.

صور حادث شيخ نورين

صور حادث شيخ نورين

و تم خلال الساعات القليلة الماضية ، تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير ، في مقابر حمد النيل ، بحضور عدد من الأشخاص من محبي ومتابعي القارئ السوداني ، كما تم الإلتزام بالإجراءات الوقائية ضد الوباء.

من هو شيخ نورين محمد صديق

يُعد الشيخ نورين محمد صديق ، واحداً من أبرز الشيوخ داخل السودان ، إذ نجح في تلاوت القرآن الكريم علي أكثر من شكل ، كما أنه من أكثر الشيوخ الذين نال صوتهم إعجاب و إستحسان العشعب السوداني و العربي معاً ، أستطاع في بداية منذ كان عمره 13 عامًا أو أقل أن يحفظ القرآن الكريم ، جدير بالذكر أن خبر وفاة الشيخ نورين محمد صديق جاء بصدمة كبري بالنسبة للشعب لالسوداني ، حيث تفاجئ المغردون بخبر وفاته علي منصات التواصل الاجتماعي ، و يراحوا يتأكدون من صحة هذه الأخبار.

تقدم لنعي الشيخ نورين محمد صديق ، العديد من السادة المسؤولين داخل و خارج السودان ، حيث كان شخصيًا ذات أخلاق عالية ، و في قمة التواضع مع الآخرون ، و بحسب مصدر محلي سوداني ، أشار أن الذين توفي في حادث السير هم 4 من ضمنهم الشيخ نورين محمد صديق ، و الثلاث الآخرون هم أخوة له.

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً