التخطي إلى المحتوى
صور انجي خوري تتعدى الخطوط الحمراء وتظهر عارية علي انستقرام

اهتزت شبكة التواصل الاجتماعي، علي خلفية تداول صور انجي خوري تتعدى الخطوط الحمراء وتظهر من خلالها شبه عارية بدون حملات الصدر من خلال حسابها الرسمي علي انستقرام، وأثارت الصور ضجة عارمة بين جمهورها.

وتظهر انجي خوري، من خلال الصور التي نشرتها علي انستقرام في أحدث جلسات التصوير لها، بدون حملات الصدر، واعتمدت علي حائط الزجاج الذي بدوره غطى جزء كبير من عورتها. وتناقلت الصور علي نطاق واسع عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، وسرعان ما صعد أسمها إلي قائمة الأكثر رواجاً.

وتسعى انجي خوري إلي أن تتعدى الخطوط الحمراء في كل صور تقوم بنشرها، حيث تعتمد علي إثارة الجدل بشكل كبير في كل ظهور لها، كما تحرص علي إظهار مفاتنها من أجل حصد التفاعل، وفي المقابل تلقي وابلاً من التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة من قبل مستخدمي انستقرام.

انجي خوري تتعدى الخطوط الحمراء

وشهدت الفترة الأخيرة، توتر ملحوظ حولها علي محركات البحث وبين معجبيها، حيث زعمت بعض الحسابات تورطها في فلم إباحي، مما دفع الآلاف لمعرفة حقيقة المقطع الذي نُشر منه بعض المشاهد التي بدورها حصدت تفاعلاً ومشاهدات عالية.

وخرجت المشهورة انجي خوري، من صمتها، وردت علي المعلومات والصور المنتشرة لها علي السوشيال ميديا وبعض المواقع، بشأن تورطها في الظهور بفيديو مخل للآداب وخادش للحياء، وأوضحت أنها لا تميل إلي هذه الأمور، ولم يسبق لها وأن ظهرت أو نشر لها مقطع خادش للحياء تظهر من خلال عارية مع أحد الرجال.

يذكر أن انجي خوري، من ضمن النجمات الذين اشتهرن بإثارة الجدل علي مواقع التواصل، وعرفها الجمهور منذ السنوات الماضية، وبالتحديد خلال الفترة التي زاد الحشد والتجمعات في لبنان، وآنذاك قررت أن تظهر وتشارك في المعارضة.

error: