التخطي إلى المحتوى
صورة نجلاء عبدالعزيز المنتشرة علي تويتر وسناب شات
أبنة نجلاء عبدالعزيز

عادت صورة نجلاء عبدالعزيز، المدونة السعودية، إلي الترند مجدداً، بعد أن تداولتها عدد من الصفحات علي تويتر و سناب شات اليوم، مما أدي الأخير إلي الخروج من صمتها والرد علي تعليقات وناشري صورتها بدون حجاب، وطالبتهم بحذفها، وذلك من خلال صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر، ولم يمضي سوى ساعات قليلة، وتصدرت قائمة الوسوم الأعلى شيوعاً في السعودية.

معلومات عن نجلاء عبدالعزيز

تبلغ نجلاء عبدالعزيز، من العمر 33 عاماً أعتباراً من 2022، حيث أتضح أنها من مواليد 1989، وتُعد مشهورة علي السوشيال ميديا، اشتهرت من خلال تقديم المحتوى الخاص بعالم المرأة والتجميل بشكل عام، وسرعان ما أصحبت في مدة قصيرة، علي رأس النجمات الأكثر مشاهدة علي تطبيق اليوميات سناب شات، وحصدت مؤخراً شهرة وجماهيرية عريقة. وشهدت الساعات الماضية، تساءل بعض الأشخاص عن أصولها، وتبين أنها سعودية الجنسية، في حين ذكرت مصادر معلوماتية، أن أصولها سعودية، فيما تحمل الجنسية التونسية والسعودية معاً.

صورة نجلاء عبدالعزيز المنتشرة تويتر

نشرت نجلاء عبد العزيز، من خلال حسابها الشخصي علي سناب شات، مجموعة من الصور لها بدون حجاب، كاشفة عن وجهها الحقيقي، وعقب انتشار الصور بين رواد التواصل، راحت تطالب الجمهور بحذفها، وأوضحت أنها قامت بنشرها عن طريق الخطأ، وأثارت حالة كبيرة من الزوبعة بين مستخدمي شبكة السوشيال ميديا. والجدير بالذكر أن الكثيرون من الأشخاص، حرصوا علي ابداء آرائم في ظهورها بدون حجاب، وأوضحوا أنها تتمتع بالجمال الطاغي، وذكرت عدد من الحسابات أنهم كانوا يشكوا في جمالها، لتفاجئهم بهذه الصور التي تثشاهدونها من خلال الفيديو التالي.

سناب نجلاء عبدالعزيز

لدي نجلاء عبد العزيز، جماهيرية كبيرة من خلال تطبيق المشاهير سناب شات، وتحرص من خلال حسابها الشخصي والوحيد، علي نشر العديد من الصور لها بالنقاب، وكذلك مشاركة محبيها بكل جديد لها من فيديوهات ومقاطع فيديو متعددة تخص المرأة، كما تحرص علي توجيه النصائح للكثيرين من الفتيات فيما يخص حياتهم وأنواع الميك آرتست الأنسب لهم حسب عمرهم، وغيرها من الأمور التي دائماً ما تحب مشاركتها معهم.

error: