التخطي إلى المحتوى

صورة رامي عادل المنتشرة مع مدربة روسية داخل الجيم والأخير «مش عشان مربي دقني أبقى شيخ»

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة رامي عادل كابتن الجيم المعروف، وأثارت الصورة حالة من الضجة، حيث شوهد يقوم بمساعدة مدربة روسية في أداء التمارين الخاص بها، وسرعان ما انتشرت الصورة كالنار في الهشيم.

وفي التفاصيل، أظهرت الصورة المنتشرة، ظهور الكابتن رامي عادل، أثناء تقديمه المساعدة لمدربة روسية في إحدى صالات الجيم العامة بمدينة شرم الشيخ على حد قوله.

وأشار في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، أنه كان يعلم بوجود كاميرات تقوم بتصويره، مشيراً أن ما قام به “غلط طبعاً”.

وأوضح في تعليقه على الصورة المنتشرة: “يا شباب أنا مش طالع ابرر الغلط، أنا بشرح اللي حصل، أما بقي اللي حصل …..غلط طبعا، بس متنساش إن أنا بشر”.

صورة رامي عادل المنتشرة

وكشف رامي عادل، في مقطع فيديو أرفقه على حسابه بـ”فيسبوك”، عن الأسباب التي أدت إلى انتقاده، حيث سبق وأن قدم نصائحه للآباء والأمهات الراغبين في تواجد بناتهم في الجيم، بأن يراقبوهم جيداً. رافضاً فكرة تواجد الفتيات في الجيم بدون راقبة دورية، ومتابعة المدرب المسؤول عنها أيضًا، وأن يكون هناك حُسن الاختيار.

ليظهر في صورة منتشرة، وصفها البعض بالغير لائقة في حقه، خاصةً وأنه صاحب رأي في ذلك، وبدي وكأنه مدرب لتلك الفتاة. وأكد في حديثه لجمهوره، أنها مدربة روسية، ولكنه أشار أن ما بدر منه خطأ ولا ينكر لك، مستشهداً بالمقولة الشهيرة “أنا بشر”.

قد يعجبك | 16 جيجا | فيديوهات هدير الهادي تسريب مقاطع لا أخلاقية | شاهد قبل الحذف

ويجدر الإشارة، أن رامي عادل، مدرب جيم مصري، وصانع محتوى ومؤثر اجتماعي، إذ يتابعه على تيك توك أكثر من 340 ألف متابعاً، وقرابة الـ1.4 مليون متابعاً على فيسبوك.

رامي عادل يتعرض لانتقادات لاذعة

تعرض الكابتن رامي عادل لانتقادات لاذعة، على خلفية ظهوره مع مدربة جيم أخرى “روسية”، داخل إحدى صالات الجيم العامة في شرم الشيخ، وأثارت الصورة حالة من السخط.

وتباينت ردود الأفعال بالغضب تجاهه، خاصةً وأن من المؤثرين الذين اشتهروا بظهورهم في كل حالاته بمظهر جيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: