الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صورة الزين القحطاني علي سناب شات.. شاهد

0

حصدت صورة الزين القحطاني علي سناب شات الآلاف العمليات البحثية مساء اليوم ، عقب تسريب صورتها من خلال حسابها الشخصي بتطبيق السناب، ونشر مغردون موقع التواصل الإجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية مئات التغريدات بشأن صورتها الجديدة.

حيث نشرت الزين القحطاني صورتها من حسابها الشخصي بتطبيق السناب شات ، وأظهرت الصورة يديها مع طفل ، وعلقت عليها ، و سرعان ما تداولت الصورة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا بالآلاف العمليات البحثية.

كما نشرت الزين مقطع فيديو لها برفقة الطفل وهي تلعب معه ، بالإضافة إلي صورتها في أحدث ظهور لها بالسناب ولكن لم تظهر وجهها من خلال تلك الصور ، و التي يتم تداوله علي تويتر في الهاشتاج الجديد الذي تم تدشينه منذ ساعات قليلة.

صورة الزين القحطاني علي سناب شات

أصبحت صورة القحطاني الجديدة حديث مواقع التواصل الإجتماعي ، وتُعتبر من الشخصيات البارزة علي السوشيال ميديا ، حيث تتمتع بمتابعة كبيرة علي مختلف حساباتها الرسمية علي وسائل التواصل ، وكذلك لها شبيعة كبيرة عبر تطبيق سناب شات .صورة الزين القحطاني علي سناب شات

ودومًا مع كل ظهور جديد لها ، تحتل قائمة الأكثر بحثًا علي جوجل و تويتر ، و يرجع ذلك لجمالها ، حيث أنها تفاجئ متابعيها دائمًا بنشر صورها الجديدة و التي تحرص من خلالها علي عدم ظهور وجهها.

 

إقرأ أيضًا:

بدور البراهيم فيديو خطوبتها وأراء الجمهور حول تعدد زواجها وطلاقها- ملف كامل

تفاصيل مقطع زياد المسفر ترتر.. تسريب فضيحة لعارض الأزياء السعودي كامل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.