التخطي إلى المحتوى

صلاح المولد ويكيبيديا – كم عمر صلاح المولد لاعب الاتحاد السعودي
صلاح المولد

كم عمر لاعب الاتحاد السعودي صلاح المولد ويكيبيديا، هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، من مواليد الرياض، كان يلعب في مركز الهجوم ضمن صفوف الاتحاد. ولكن سرعان ما أعلن اعتزاله كرة القدم أثر مروره بظروف مرضية أدت إلي تدهور حالته الصحية بشكل ملحوظ.

صلاح المولد ويكيبيديا

شارك صلاح المولد مع ناديه السابق “الاتحاد السعودي” في العديد من المباريات المحلية والدولية. وحتى عام 1991 بدأ يشتكي من معاناته مع مشكلات القلب، عندئذ قرر الاعتزال وترك الساحرة المستديرة.

جاء المولد إلي الاتحاد خلال فترة السبعينيات بقصد تدعيم الخط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم، وبالفعل نجح في إثبات نفسه في مركزه.

وبعد الاعتزال بسنوات أجرت احدي البرامج لقاءً تلفزيونياً مع المولد، وكانت حالته حينها صعبة للغاية سواء الحالة الصحية أو المادية. وصرح آنذاك أنه يعيش برفقة أسرته ولا يوجد لهما مصدر دخل، مبينا أنه يتلقى الإعانات من أهل الخير الذين يأتون له من وقت لآخر.

كم عمر صلاح المولد لاعب الاتحاد

توفي اللاعب السابق صلاح المولد صباح يوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 – ٢٥ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـ. وتبين أن سبب وفاته معاناته مع المرض، وذكرت وسائل إعلام سعودية أن الراحل قضي عدة أيام في وضع صحي صعب. وسرعان ما تدهورت حالته الصحية حتى إعلان خبر وفاته اليوم، وفجع الوسط الرياضي والإعلامي السعودي بخبر رحيل اللاعب السابق.

وغرد عدد كبير من النشطاء ومستخدمي موقع تويتر، بخبر رحيل اللاعب السعودي صلاح المولد. الذي كان يمثل أحد رموز نادي الاتحاد في صفوفه الأمامية لخط الهجوم، وساعد الفريق في إحراز العديد من الأهداف.

وكتب أبو عساف الجهني يقول :”صلاح المولد له حق علينا جميعا وليس جمهور الاتحاد فقط، اقترح أن يكون له نصيب من دخل مباريات أسبوع كامل وبذلك تكون جماهير السعودية كلها شاركت في المبادرة”.

وعبر نشطاء عن غضبهم تهات الجهات المختصة التي تجاهلت المولد طيلة الفترة الماضية دون تقديم شيء له. فكتب سلطان السلطان معلقاً :”رحمك الله كابتن #صلاح_المولد ننتظر من إدارة @Anmar_Alhailae  إصدار بيان تنعى فيه اللاعب”.

وتابع يقول :”الذي عرفته مدرجات #الاهلي #والوحده حق المعرفة قبل الاتحاد، ونأمل أن يكون دخل تذاكر أقرب مباراة لعائلة الكابتن، تكريماً وتقديراً لما قدمه لـ #الاتحاد وهذا غير مستغرب على إدارات النادي المتعاقبة”.