الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صفاء الهاشم تخسر الانتخابات البرلمانية الكويتية  للمرة الاولي

0

صفاء الهاشم تخسر الانتخابات البرلمانية الكويتية  للمرة الاولي وكانت خسارتها محل اهتمام من مختلف المنصات الالكترونية صباح اليوم  صفاء الهاشم تويتر.

ودشن  المغردين الكويتيين والعرب هاشتاج تحت اسم صفاء الهاشم وراحوا يهللون لسقوطها والبعض قال ان سبب سقوطها محاولة التفرقة بين الشعبين الشقيقيين مصر والكويت .

والبعض الاخر فرح لاكتمال العرس الديمقراطي الكويتي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ولا يهمه من يربح او من يكسب والمهم عند الجميع هو الكويت .

ولم يكن نصيب المرأة من مقاعد في هذه الدورة صائبا بعد سقوط النائبة المعروفة صفاء الهاشم التي كثيرا ماخلقت جدالا واسعا علس الساحة السياسية لكنها منذ برلمان 2012 حتي تاريخة وهى نائبة بالبرلمان الكويتي ويمثل سقوطها فرحا عند الكثيرين وصندوق الاقتراع دائما يعكس راي الشعب الكويتي الحر الابي صفاء الهاشم تويتر .

وكانت النتائج الاولية لمجلس الامة الكويتي قد تم نشرها علي صفحات الصحف الكويتية الكبري منها صحيفة القبس التي نشرت اجمالا لنتيجة البرلمان الكويتي في تقرير لها صباح اليوم عن انتخابات الكويت 2020 .

ونجحت القوات الامنية بالكويت من السيطرة علي الانتخابات حتي ظهرت بالصورة المشرفة التي تعكس مدي تحضر الشعب الكويتي الشقيق في صفحة من صفحات الوطنية الديمقراطية لتستمر عجلة البناء والتقدم علي ارض الكويت الحبيب.

وفي تقرير لوكالات الانباء الكويتية اكد ان نسبة التغيير في هذه الدورة البرلمانية 2020 من عمر الانتخابات التشريعية الكويتية قد وصل الي 62 في المائة من التغيير وهذا يدل علي مدي وادراك المواطنين للوعي الانتخابي والسياسي حيث لم ينجح من البرلمان السابق سوي 19 نائبا وهذه نتيجة مرضية ومبشرة بالخير .

وخرج المواطنين الكويتيين منذ الصباح الباكر امس الخامس من ديسمبر 2020 ليكتبوا نشيد الوطن الابي من جديد ناهلين من عزيمة تاريخ الوطن كل حب وحرية ووطنية ومجد وتحيا الكويت .

قد يهمك أيضا

نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الكويت بث مباشر

error: Content is protected !!