التخطي إلى المحتوى

صبيح المخيزيم ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Sabeeh Al-Mukhaizeem
من هو صبيح المخيزيم السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو صبيح المخيزيم السيرة الذاتية ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Sabeeh Al-Mukhaizeem )،  كويتي الجنسية، ووكيلاً للتعليم العالي.

من هو صبيح المخيزيم السيرة الذاتية ويكيبيديا

يحمل الجنسية الكويتية، في العقد الرابع من العمر، نشأ بالكويت، وشغل عدة منصات بعد تخرجه من الجامعة والحصول علي بعض الشهادات الهامة بعدها بجانب الدكتوراه، حيث له مسيرة دراسية كبيرة تطول ذكرها، حاليًا يشغل منصب “وكيل وزارة التعليم العالي” منذ سنة 2018 تقريبًا، وقبل توليه لهذا المنصب كان يشغل مكان مدير عام المركز الوطني لتطوير التعليم، وأيضًا شغل منصب العميد المساعد لشؤون القبول والتسجيل، كما عمل عميداً لوحدة القبول والتسجيل.

يُعد من الشخصيات التي تسعى دوماً إلي النهوض واستمرارية التوعية الثقافية والتعليمية في البلاد، و كذلك يكشف ويحارب كل أنواع الفساد في هذا الشأن، كونه حريص للغاية علي مستقبل الطلاب ، و ذلك يسهل لهم كافة الأمور في هذا السياق.

كتب عنه كبار الكتاب العرب بكلمات تدل عن شخصيته وحبه للمهنة وكذلك حرصه علي التطوير في التعليم بشكل مميز، و أيضًا هو مدرك تماماً لرسالته الأكاديمية والوطنية والإنسانية بالتعامل مع كل ملفات الطلبة الدارسين بالخارج ، حيث يسهل كافة الأمور لهم حتى يتمكنوا من إدراك كل شئ علي في هذا الشأن، ولعله أيضًا من الشخصيات الطيبة كما ذكر صديقه الكاتب “طارق إدريس “، في مقال له بجريدة الأنباء، أنه من الصعب أن تقترب منه ولا تحبه لما يتمتع به من خُلق وحُسن الحديث مع الآخرون ومعاملاته مع الطلاب و الطالبات بشكل جيد.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول السيرة الذاتية للدكتور صبيح المخيزيم ، كما تطرفنا للحديث عن بعض الجوانب الأخري فيما يخص الدراسة والمؤهل وغيرها من المعلومات التي وفرناها لحضراتكم، وذلك بعدما نال الآلاف المعدلات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: