الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صبري غريب وهو كبير وهو صغير والكشف عن عمره

انتشرت صورة الشاب المصري صبري غريب، صاحب صورة “اللامبالاة” المتداولة علي شبكة التواصل الاجتماعي،  فيسبوك و تويتر بشكل كبير.

قصة صورة صبري غريب اللامبالاة

يقول صبري غريب، في تصريحاته لاحدي الصحف المصرية، أن الصورة له بالفعل وليست لشخص آخر.

ومضي يقول، أن تفاصيل انتشاراها جاء عن طريق الصدفة، لأنه نشرها في احدي المجموعات الشهيرة التي تحظي بجماهيرية واسعة، ولقت مشاركات عدة.

وأكد أنه تلقي بعد ساعات قليلة من نشرها، تفاعلات بالآلاف.

وفي ذات الوقت، كان قد نشرها علي حسابه الشخصي بمنصة فيس بوك، وهُنا حظيت الصورة بالشهرة الواسعة الحالية.

وأردف أنه بعد نشرها علي الفيسبوك، لقت آلاف إعادة التغريد، وأستخدم النشطاء عبارات مضحكة لمشاركة الأصدقاء.

وجعل صبري غريب المنشور من عام إلي الأصدقاء فقط، بعد حصولها علي عدد كبير من المشاركات، وأكتفي بهذا الحد من التفاعلات.

ولكن كان البعض قد قام بتحميلها علي الجهاز، وأصبحت من ضمن الصور المستخدمة في التعبير والرد علي المنشورات في مصر ودول الوطن العربي.

وأرسل صبري غريب، صوراً جديدة له لوسائل الإعلام، ويبدو أكثر وسامة ومثير للاهتمام، كما حرص علي نشر صوراً له وهو كبير علي صفحته الرسمية بفيسبوك.

 صبري غريب  صبري غريب  صبري غريب  صبري غريب

وأبدي الشاب صبري غريب، سعادته بكونه أصبح “ميم” أي ميمز، ويتم استخدام صورته للتعبير عن حالة الشخص الذي يعيش في اللامبالاة.

وقال صبري أن الصورة المنتشرة له معبراً عن حال “اللامبالاة” في الصحيحة، موضحاً أن هناك نشطاء قاموا بتداول صورة أخري له وهو يضحك، ويؤكد أنها من صنع الفوتوشوب.

محتوى ميمز

دومًا ما نجد تساؤلات عديدة من قبل البعض حول ما هو المحتوى الميمز علي شبكة التواصل، والذي حاز علي رواجاً واسعاً خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً خلال أعوام 2020 و 2021، أي منذ ظهور الجائحة.

وتبين أن الميمز هو المحتوى الساخر المضحك، الذي يتم تداوله في الصحف، ويتم العمل عليه ونشره بطريقة كوميدية، ومن المعلوم أنه يتم أختيار الموضوعات الرائجة التي يصلح صنع الميمز منها، وليست كل المواضيع متاحة، حتى تنال أستسحان النشطاء بالسوشيال ميديا.

error: